كانوا غلابة.. كيف تعاملت المرأة مع "الشعر الأكرت" قبل نعمة "الاسشوار"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:05 ص
كانوا غلابة.. كيف تعاملت المرأة مع "الشعر الأكرت" قبل نعمة "الاسشوار" أول مجفف شعر للسيدات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتغير التواريخ والمرأة واحدة، تسعى فقط لتحافظ على جمالها وأناقتها، فبعيدًا عن أدوات تصفيف الشعر الجديدة والمتطورة وكذلك منتجات العناية بالشعر التى أصبحت ملء الأرض والسماء، كان للنساء قديمًا طريقتهن الخاصة لكى يظهرن بكامل أناقتهن وجمالهن.

كيف كان يهتم النساء بشعرهن فى القرون الماضية؟ سؤال يجيب عليه التقرير المنشور فى موقع "fashionisers"، الذى يقدم مجموعة من الصور التى تلخص مشوار الجمال قديمًا.


اليوم السابع -10 -2015

أول مجفف شعر للسيدات


كان المصمم الفرنسى ألكسندر فرديناند غودفروا أول من اخترع أداة لتجفيف شعر النساء، وذلك فى عام 1890، حيث كان هذا الاختراع حلا سحريا قدم مساعدة جليلة للمرأة فى هذا التوقيت ، حيث كان يخرج منه الهواء الساخن وذلك من خلال الأنابيب الموجودة فى الجهاز، والتى تقوم بمهمة تجفيف الشعر.



اليوم السابع -10 -2015

طريقة تجفيف شعر النساء قديمًا


وعلى الرغم من أن الجهاز السابق الذكر كان حلا سحريا واختراعا لن يتكرر، إلا أن التطور لم يقف عند هذا الحد، وحدثت ثورة فى أجهزة تجفيف الشعر، وهو ما دفع المهتمين باختراع هذا الجهاز الذى كان التعامل معه أسهل بكثير من السابق، ومنذ هذا الوقت، وبدأ الاهتمام يتزايد بهذه الأجهزة التى تجفف الشعر، حتى وصلنا إلى حجم المكواة والاسشوار، ومازال العالم ينتظر المزيد من الاختراعات التى من شأنها تخفف العبء علينا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة