محافظ جنوب سيناء: انتهاء أزمة تراكم مياه الأمطار بشرم الشيخ بالجهود الذاتية

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 01:54 م
محافظ جنوب سيناء: انتهاء أزمة تراكم مياه الأمطار بشرم الشيخ بالجهود الذاتية اللواء خالد فودة - محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء ـ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الشكر للجهاز التنفيذى بالمحافظة وبالأخص العاملين بمدينة شرم الشيخ الذين قاموا بالعمل المضنى بجهودهم الذاتية بدون الاستعانة بإمكانيات خارج المحافظة، حيث تم إنهاء أزمة تراكم مياه الأمطار بشوارع وطرقات مدينة شرم الشيخ فى 12 ساعة فقط طوال الليل، حتى استيقظ جميع قاطنى وزائرى شرم الشيخ صباح اليوم التالى، على شوارع وميادين خالية من المياه تماما، وتم استئناف جميع الأنشطة بالمدينة بدون توقف.

كما أشاد برجال الحماية المدنية والشرطة ومجلس مدينة شرم الشيخ وشركة المياه، الذين أسهموا فى عودة شرم الشيخ إلى رونقها المعتاد فى عدد محدود من الساعات وفى زمن قياسى، بامكانياتهم المتوفرة بالمحافظة، وخبرتهم الذاتية المكتسبة.

كما أمرالمحافظ بتقديم بمكافأة للعاملين بالمحافظة كتعبير عن الشكر والتقدير وحثهم على العمل الذاتى وطبقا للتوجيهات الصادرة فى هذا المجال.

ونوه المحافظ عن أن جميع الطرق مفتوحة وتعمل بشكل طبيعى نظرا للسيطرة الكاملة من كافة مسئولى المحافظة، حيث يبلغ طول الطرق إلى أكثر من 800 كم طولى، إلى جانب فتح وتشغيل ميناء شرم الشيخ البحرى وميناء نويبع، ومنفذ طابا البرى وانتظام حركة الطيران بمطار شرم الشيخ الدولى.

وكان المحافظ قد قام بجولة ليلية بالأمس حيث تفقد منطقة خليج نعمة والسوق التجارى القديم وعودتهم لأنشطتهم الطبيعية وتلقى الشكر من رواد مدينة شرم الشيخ على ما تم خلال ساعات محدودة، والذى يعتبربمثابة إنجاز يتناسب مع مكانة مدينة شرم الشيخ السياحى وشهرتها العالمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة