بلاك بيرى تطلق تطبيقات Priv على متجر جوجل بلاى

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 04:24 ص
بلاك بيرى تطلق تطبيقات Priv على متجر جوجل بلاى تطبيقات Priv
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أصبح هاتف BlackBerry Priv متاحا أخيرا للحجز المسبق، قامت بلاك بيرى بإطلاق عدد من تطبيقات الهاتف الجديد على متجر جوجل بلاى استعدادا لإطلاق الهاتف.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن هذا على ما يبدو دليل واضح على أن بلاك بيرى تعتقد أن البرنامج جاهز للإطلاق فى موعده يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتشمل التطبيقات التى أضافتها بلاك بيرى أو قامت بتحديثها على متجر جوجل بلاى كلا من تطبيقات "MicrosoftexFAT وNotes و BlackBerry Calendar وContacts وBlackBerry Hub وBlackBerry Keyboard وBlackBerry Services وTasks وBlackBerry Device وSearch وBlackBerry Password Keeper وBlackBerry Launcher وBlackBerry Camera و DTEK".

حيث إن الكثير من هذه التطبيقات بسيطة ومعروف استخداماتها من خلال أسمائها، كذلك فإنه بالنسبة لتطبيق BlackBerry Keyboard فقد حصل على بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام حيث إنها يمكن تخصيص الإعدادات على لوحة المفاتيح الفعلية على Priv.

أما تطبيق MicrosoftexFAT فسوف يسمح للمستخدمين تنسيق بطاقات SDXC باستخدام exFAT، أما تطبيق DTEK فسيسمح للمستخدمين تتبع إعدادات الخصوصية والآمان، بالإضافة إلى معرفة أى من التطبيقات تقوم بجمع المعلومات عن المستخدم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة