أحمد زكى بدر يمهل رئيسة جهاز القرية أسبوعا لتحسين الأداء ومتابعة الشكاوى

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:10 م
أحمد زكى بدر يمهل رئيسة جهاز القرية أسبوعا لتحسين الأداء ومتابعة الشكاوى الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور احمد زكي بدر وزير التنمية المحلية علي ضرورة الرد يومياً علي شكاوي المواطنين التي ترد لمكتب خدمة شكاوي المواطنين بالوزارة واتخاذ الاجراءات العاجلة لحل أي مشكلة وابلاغ الشاكي في نفس اليوم بما تم من اجراءات لحلها ومتابعة ذلك يومياً مع الاحياء أو المراكز أو المدن التي يقع في نطاقها الشكوي .
جاء ذلك خلال جولة الوزير المفاجئة صباح اليوم والتي شملت بعض الإدارات في ديوان عام الوزارة وجهاز بناء وتنمية القرية.
وأكد وزير التنمية المحلية أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطنين ويجب تلبية احتياجاتهم وحل مشاكلهم لان هذا هو واجبنا ووظيفتنا والتي نتقاضي عليها رواتبنا وأن دعوة المواطنين علي أي موظف يتقاعس عن اداء واجبه وحل مشكلة أدعي لان يقوم الموظف بواجبه علي أكمل وجه .
وأضاف الوزير خلال الجولة، أن حل شكاوي بعض المواطنين الموجودين بمكتب خدمة المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة لها ، وقرر نقل رئيس مكتب خدمة المواطنين بالوزارة الي مكان آخر واتخاذ اجراءات فورية لتحسين وتطوير الأداء بالمكتب لسرعة الرد علي شكاوي المواطنين يومياً والتنسيق مع كافة المحافظات والجهات في هذا الشأن .
وقام بدر خلال الجولة بزيارة جهاز بناء وتنمية القرية المصرية وانتقد حالة النظافة وعدم انضباط العمل بالجهاز وأمهل رئيس جهاز بناء وتنمية القرية الجديد سامية محرز اسبوعاً لضبط الأداء وتحسينه مؤكداً ان جولاته بالوزارة واجهزتها مستمرة ضماناً لانضباط العمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة