سيدة مجلس الوزراء تتعرف على عميد الشرطة بالنيابة وتؤكد: "دا اللى ضربنى"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 07:44 م
سيدة مجلس الوزراء تتعرف على عميد الشرطة بالنيابة وتؤكد: "دا اللى ضربنى" صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمل المستشار ضياء نجم الدين مدير نيابة قصر النيل بإشراف المستشار أحمد حنفى رئيس النيابة، التحقيق مع السيدة التى تعرضت للاعتداء أمام مجلس الوزراء، حيث تمت مواجهتها مع المتهم عميد الشرطة وتعرفت عليه وقالت: "هو دا اللى ضربنى".

وأكدت السيدة فى أقوالها أمام النيابة، أنها قدمت العديد من الشكاوى لمجلس الوزراء بخصوص رفع درجة وظيفتها من الخامسة إلى الرابعة بعد حصولها على دبلوم تجارة، حيث تعمل موظفة بوزارة الزراعة، ولكنها لم تجد ردًا على الشكاوى.

وأضافت أنها فى يوم الواقعة توجهت إلى مقر مجلس الوزراء، لعلمها بوجود رئيس الوزراء وانعقاد المجلس كل أربعاء وأثناء وقوفها أمام الباب طلب منها عميد شرطة التوجه بشكواها إلى صندوق الخدمات وبالفعل توجهت لكن لم يقابلها أحد فعادت إلى الباب الرئيسى، ووجدته مغلقا بالجنازير، وعندما حاولت دخوله تعدى عليها عميد الشرطة بالضرب، مؤكدة فى أقوالها أنه كان يضربها على يدها لمغادرة المكان.


موضوعات متعلقة:


رئيس الحكومة للسيدة المعتدى عليها من أمن مجلس الوزراء: جئنا لخدمة الشعب.. ويوجه وزير الزراعة بمقابلتها يوم الأحد.. منى ثروت: كشفى لفساد وإهدار مال عام وراء منعى من الدخول.. ورئيس الحكومة جبر بخاطرى



رئيس الوزراء للسيدة صاحبة واقعة الاعتداء بمجلس الشعب: جئنا لخدمة الشعب



صاحبة فيديو الاعتداء بمجلس الوزراء: رئيس الحكومة جبر بخاطرى ورد لى كرامتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة