صناع جيمس بوند الجديد يتجاهلون ظهور مونيكا بلوتشى فى التريللر الأخير

السبت، 03 أكتوبر 2015 01:05 م
صناع جيمس بوند الجديد يتجاهلون ظهور مونيكا بلوتشى فى التريللر الأخير مونيكا بلوتشى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية تريللر جديدا للجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند "Spectre"، وظهر بالتريللر بطل الفيلم دانيال كريج وبعض مع اللقطات المثيرة من أحداث الفيلم، لكن المفارقة تظهر فى تجاهل النجمة العالمية مونيكا بلوتشى حيث لم تظهر فى أى لقطة من لقطات التريللر الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ عرض العمل فى 26 أكتوبر الحالى فى بريطانيا، بينما يبدأ العرض فى الولايات المتحدة فى 6 نوفمبر المقبل واستغرق العمل على الفيلم حوالى 5 سنوات، وفقًا لمخرج سلسلة أفلام "جيمس بوند" سام منديز، كما أضاف مخرج الفيلم فى بعض وسائل الإعلام الأجنبية أن Spectre يعد العمل الـ24 فى تاريخ أفلام العميل البريطانى، والرابع على التوالى للممثل البريطانى دانييل كريج.

وتدور أحداث العمل حول مغامرة جديدة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى Spectre، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج مونيكا بيلوتشى عدد كبير من النجوم منهم رالف فاينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست ومن تأليف إيان فليمنج وجون لوجان ونيل بيرفيس وروبيرت ويد ومن إخراج سام ميندز.

ومن المقرر طرح الفيلم فى العديد من دول العالم منها السويد وألمانيا والعراق وسنغافورا وبلجيكا وكندا والدنمارك وإسبانيا وكرواتيا والهند وأيسلندا وإيطاليا وماليزيا ونيوزلندا والنرويج ورومانيا وروسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليونان وليتوانيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة