بالصور.. أحمد رزق لـ "منى الشاذلى": "قلة الضمير" وراء كارثة الإسكندرية

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 06:21 م
بالصور.. أحمد رزق لـ "منى الشاذلى": "قلة الضمير" وراء كارثة الإسكندرية جانب من البرنامج - منى الشاذلى وأحمد رزق
كتب محمد زاهر - تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة منوعة عن قضايا أزعجت المواطن المصرى استضافت الإعلامية منى الشاذلى الفنان أحمد رزق والمعلق محمود بكر فى حوار تناول "كارثة أمطار الإسكندرية"، من منظور مختلف خاصة أن الضيف نشأ فى "عروس البحر المتوسط".

1- أحمد رزق خلال حواره مع منى الشاذلي



اليوم السابع -10 -2015

فى البداية علق أحمد رزق لـ "معكم.. منى الشاذلى" الذى عرض على فضائية cbc أن ما حدث من كارثة وموت أشخاص بسبب "أمطار" هو مسئولية الجميع وأنه يتساءل هل السبب بالفعل وراء ذلك هو "انسداد البالوعات" أم "الضغط" الشديد على شبكة الصرف الصحى نتيجة الأبراج السكنية التى ارتفعت بوحدات سكنية مخالفة.. وثم علق أن ما حدث هو مسئولية الجميع ولا يستثنى نفسه من ما حدث والذى يرجع إلى قلة الضمير عند "الناس" سواء من حكومة أو مواطنين.

2- أحمد رزق فى معكم منى الشاذلى



اليوم السابع -10 -2015

وضرب رزق مثالا للتكاسل وقلة الضمير برمى الزبالة فى الشارع رغم وجود الصندوق على بعد خطوات وبأنه كان عندما يركن سيارته يجد من يشاور له ويقوم بتنظيف السيارة حتى عودته لذا يدفع له أجرا "اللى فيه النصيب"..ومع مرور الوقت أصبح هذا الشخص يقوم فقط بالركن .. وأخيرا لا يجد من يقوم بالركن ولا ينظف السيارة ويظهر فقط شخص عند مغادرته ليأخذ منه "الفلوس" .. وعلق أن هذا نوع من أنواع البلطجة وانعدام الضمير.

3- أحمد رزق يحمل مسؤلية غرق الاسكندرية للجميع



اليوم السابع -10 -2015

وأشار الفنان احمد رزق أن جاره "إسلام" واحد من الخمسة الذين توفوا نتيجة غرق شوارع الإسكندرية لأن سيارته تعطلت وعندما نزل لإصلاحها صعقه التيار الكهربائى بسبب سقوط عمود إنارة فى المياه.
وروى الفنان الشاب تفاصيل بداياته الفنية من قصور الثقافة بالإسكندرية وقصة رسوبه بمعهد الفنون المسرحية.. وكشف عن عودته للدراسة من جديد.

4- أحمد رزق يتمنى تجسيد قصة حياة صلاح جاهين



اليوم السابع -10 -2015

وصرح رزق للإعلامية منى الشاذلى عن حلمه بتجسيد قصة حياة الشاعر الراحل صلاح جاهين نظرا لثرائها بالعديد من الأحدث الهامة فى مصر.

5- الإعلامية منى الشاذلى



اليوم السابع -10 -2015

أما فى الفقرة الثانية للمعلق السكندرى خفيف الظل محمود بكر فقد كانت أشبه بـ "الكوميديا السوداء" حيث علق بطريقته المعهودة على صور وفيديوهات غرق الشوارع .

6- الإعلامية منى الشاذلى تشير لفيديوهات غرق الإسكندرية بغضب



اليوم السابع -10 -2015

واختتمت بفقرة الفنانة الشابة ريم أحمد الشهيرة ب" بنت محمد صبحى فى أبناء ونيس"والتى خرجت عن صمتها بعد عزلة 3 أيام من البكاء بسبب التعليقات المسيئة على الفيديو المتداول لها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعى وأوضحت أن هذه المناسبة كانت للسيدات فقط خلال احتفال اقامته مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدى والترويح عن المصابات بالمرض اللعين وانها بالفعل مدربة "زومبا فتنس" وهى عبارة عن رقصات مختلطة للشعوب .

7- أحمد رزق خلال حواره ومشاهدة فيديوهات غرق الاسكندرية



اليوم السابع -10 -2015

وأضافت ريم أن هناك أشخاص حكموا على "ستايل" حياتها من هذا الفيديو وأدعوا كذبا بأنها تشرب "خمور.. وغيرها"..وان ما زاد من بكائها هو وجود أشخاص متطوعين للدفاع عنها وعن ما تقدمه.

8- أحمد رزق يحى جمهور برنامج معكم منى الشاذلى فى ختام فقرته



اليوم السابع -10 -2015

وأوضحت أن البنت التى قامت بتصوير وتشير الفيديو تتصل بها يوميا وتطالبها بأن تسامحها لكنها فى حالة لم تقرر بداخلها أن تسامحها أم لا خاصة أن العديد من الفتيات حضرن لتعلم رقص " الزومبا" بسبب مشاركتها فى هذه الاحتفالية.

9- المعلق محمود بكر



اليوم السابع -10 -2015

ورفضت ريم الإفصاح عن تجربتها الجديدة على فضائية cbc مع الفنان محمد صبحى حيث تشاركه فى برنامج يعرض قريبا للمشاهدين بعد الانتهاء من البروفات.

10- محمود بكر يعلق على الأحدث فى الاسكندرية

اليوم السابع -10 -2015


11- محمود بكر والتعليق بطريقة الكوميديا السوداء على أحداث غرق الإسكندرية

اليوم السابع -10 -2015

12- منى الشاذلى تستعرض فيديوهات الكارثة

اليوم السابع -10 -2015


13- ريم أحمد الشهيرة ببنت ونيس

اليوم السابع -10 -2015


14- ريم أحمد خلال حوارها مع منى الشاذلى

اليوم السابع -10 -2015


15- ريم أحمد تكشف سر الفيديو

اليوم السابع -10 -2015


16- ريم أحمد خلال لقائها ببرنامج معكم منى الشاذلى

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة