الداخلية تساعد كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة فى إنهاء إجراءاتهم بقطاع الجوازات

السبت، 31 أكتوبر 2015 01:55 م
الداخلية تساعد كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة فى إنهاء إجراءاتهم بقطاع الجوازات صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذ قطاع مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وغير القادرين على الحركة، فى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وغير القادرين على الحركة.

وقامت مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية باتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية، حيث تم استقبال المواطن سيد كامل، من ذوى الاحتياجات الخاصة بقسم جوازات شبرا الخيمة، وتم تكليف أحد الضابط العاملين بالقسم بمتابعة حالة المواطن وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لاستخراج جواز السفر الخاص به.

كما استقبل قسم جوازات دار السلام "نجاة على" غير قادرة على الحركة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء استخراج جواز السفر الخاص بها وتم تسليمه لها دون تحملها أدنى معاناة.

وأكدت وزارة الداخلية استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة