ماذا لو كان محمد صلاح "انتريستا"

السبت، 31 أكتوبر 2015 12:28 ص
ماذا لو كان محمد صلاح "انتريستا" اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح اليوم السبت، ضيفاً على الانتر، فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

تُشكل هذه المباراة مناسبة خاصة لمحمد صلاح الذى كان قريباً من ارتداء قميص الانتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما نال إعجاب إدارة النادى وروبرتو مانشيني، المدير الفنى للفريق، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب فى الموسم المنقضى مع فيورنتينا.

ليس هذا فحسب، بل طالبت جماهير الانتر إدارة النادى بضرورة التعاقد مع محمد صلاح، فى ظل السعى لتكوين فريق الاحلام من أجل العودة لمنصات التتويج والمشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد سلسلة من المواسم المخيبة للآمال.

ونستعرض خلال السطور القادمة، تقريراً تخيلياً عن موقف محمد صلاح حال انضمامه لصفوف الانتر خلال الميركاتو الصيفى الاخير، قبل أن ينجح روما فى حسم السباق لصالحه فى النهاية.

انتفاضة الانتر


كان محمد صلاح سيشارك فى انتفاضة فريق الانتر هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة وراء روما "المتصدر" صاحب الـ 23 نقطة، جمعها من 6 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.

محمد صلاح كان سيشكل ثنائياً رائعاً مع ماورو ايكاردى هداف الانتر الحالى برصيد ثلاثة أهداف، مثلما يفعل حالياً مع الايفوارى جيرفينيو مهاجم فريق العاصمة الايطالية "روما"، لاسيما وأن الانتر يجيد اللعب على المساحات الخالية، والتى دائماً يجيدها "الفرعون المصري".

بيابيانى .. وتغيير القميص


حال إذا ما لعب الفرعون المصرى مع الأنتر،كان سيضطر الجناح الأيمن بيابيانى،إلى تغيير رقم قميصه (11) وهو الذى أختاره صلاح مع روما، وكان من الممكن أن يرتدى بيابيانى رقماً أخر ربما يكون 10 أو 14 أو 15 وهى الأرقام التى يرتديها أغلب لاعبى الخط الأمامى بالعالم.

غزوة المصريين


كان ملعب "جيوسيبى مياتزا"، بمدينة "ميلانو" سيصبح مسرحاً لـ "غزوة المصريين" خلال مباريات الفريق، بسبب محمد صلاح، لاسيما وأن تلك المدينة يسكنها أغلب الجالية المصرية المقيمة فى ايطاليا، على غرار ما حدث فى مباراة فيورنتينا والانتر التى أقيمت الموسم الماضى على نفس الملعب، والتى شهدت تواجد مجموعة كبيرة من المصريين لمؤازرة محمد صلاح.

صفحة الأنتر تزيد مليون متابع


بعد انتقال صلاح إلى روما أرتفع عدد متابعى صفحة فريق الذئاب على موقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك"، ما يزيد عن مليون متابع،حيث وصلت إلى خمسة ملايين و100 متابع،بعد أن كانت أقل من 4 ملايين، وهو ما كان يمكن أن يحدث لصفحة "النيراتزوري" ، إذا ما كان صلاح ارتدى القميص الأرزق فى الأسود.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة