حظك اليوم: توقعات الأبراج الاثنين 5 أكتوبر 2015

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 02:24 ص
حظك اليوم: توقعات الأبراج الاثنين 5 أكتوبر 2015 حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

1- حظك اليوم برج الحمل يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

يصل رجل برج الحمل إلى هدفه الذى وضعه لنفسه منذ البداية، ويقنع من حوله بوجهة نظره التى غالبا ما تكون صائبة، فهو رجل حكيم ويثق به الجميع لأنه صادق ومحب لمن حوله.

2-حظك اليوم برج الثور يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

مواليد برج الثور اجتماعيون ويحبون العائلة ويتفانون فى خدمتهم بكل الطرق والوسائل وهم بارين بأهاليهم ويقدمون الدعم لهم حتى إن كان قريبا من الدرجة الثالثة، ولذلك نجد رجل برج الثور مهم فى محيط العائلة، ويدعمه وزملاؤه فى العمل لكرم أخلاقه وطيب طبعه.

3- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

رجال برج الجوزاء يتحكم فى أفعالهم كوكب عطارد، الذى يمكن أن يحوله بسهولة من رجل صالح ومثالى إلى العكس تماما، وعلى من يتعامل مع رجال هذا البرج لابد أن يحذروا من طبائعهم المتغيرة، لكن فى المجمل هم أصحاب شخصيات ممتازة

4-حظك اليوم برج السرطان يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

الرجل مواليد برج السرطان عطوف ويقوم بدور الأم فى أوقات كثيرة نجده يساعد زوجته فى أعمال المنزل ويشترى احتياجات الأسرة، وهو الدور الذى بدأه من قبل مع أمه الذى يعشقها ويرتبط بها ارتباطا وثيقا ولصيقا، وعلى شريكة حياته أن تعى ذلك الارتباط وتعمل على توطيد أواصره.

5 - حظك اليوم برج "الأسد" يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

مولود برج الأسد رجل ذو حظ وافر وجاذبية مطلقة ويصفهم البعض بالأمراء وأو النبلاء، وهم مخلصين جدا لشركائهم مهما كانوا، لكنهم شديدو الغيرة على من يحبون.

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

مولود برج العذراء رجل هادئ يعرفه الجميع بطباعه الطيبة والخلوقة ولا يتدخل فى شئون الآخرين، هو يتعلم من أخطائه ولا يكابر فى الاعتراف بها، فهو إذا أخطأ يحاول من إصلاح هذا الخطأ من دون خجل.

7- حظك اليوم برج الميزان يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

رجل برج الميزان عاقل ورصين كفتى الميزان يتعاون دائما فلا يميل إلى رأى أو شىء إلا وكان واثقا من صدقه وإيجابيته، وهو عادل فى أحكامه خصوصا من يتعامل معهم عن قرب فى مجال العمل أو الأقرباء.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

هذا الرجل محبا لأصدقائه وعائلته حتى جيرانه، له سمات الشجاعة والثقة بالنفس ورغم ذلك فإنه لا ينسى الإساءة ويظل يتذكرها حتى ينال من الذى أساء إليه.¬¬
¬

9- حظك اليوم برج القوس يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

كثيرا ما نجد رجال برج القوس غاضبون، لكنهم يغضبون فقط فى حالات تعرض أى إنسان للظلم البين، ويدافعون عن المظلوم بكل ما لديهم من قوة ونفوذ.

10- حظك اليوم برج الجدى يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

كثيرا ما نجد أصحاب هذا البرج من المشاهير والفنانين وأصحاب الأعمال التى تجلب الشهرة لأصحابها ودائما ما يسعى رجل برج الجدى وراء مصلحته الشخصية ما يجعله غير مستعد لأداء أى عمل دون أن يعرف العائد منه.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

مشاعر رجل برج الدلو رقيقة ومرهفة، لذلك نجده يعزف عن البرج بهذه المشاعر إذا لم يجد تجاوبا من الطرف الآخر خوفا من جرح مشاعره، مع ذلك لا يترسب فى قلبه أى شعور بالحقد أو الضغينة تجاه من أغضبه أو جرح مشاعره.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الاثنين 5 أكتوبر 2015

يتصف مواليد برج الحوت من الرجال بالذكاء والقدرة على تطويع كل ما لديهم ولدى المحيطين بهم لخدمتهم نتيجة للذكاء والفطنة التى يتمتعون بها، لكن يعيبهم افتقارهم للصبر وإسرافهم فى إنفاقهم للمال على متعتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة