هانى شاكر ينشر صورته بعد اختياره سفيرا للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 03:29 م
هانى شاكر ينشر صورته بعد اختياره سفيرا للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة هانى شاكر يرتدى وشاح سفير النوايا الحسنة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، صورة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يرتدى فيها وشاحاً بعد اختياره سفيرا للنوايا الحسنة من الأمم المتحدة.

وكانت الصفحة الرسمية لهانى شاكر على الفيسبوك، أكدت أن نادى النوايا الحسنة الدولى بالمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة اختار هانى شاكر سفيراً، وذلك تثميناً وتقديراً لرحلة طويلة من العطاء الفنى والاجتماعى.

وكتبت الصفحة فى بيان لها: "تثميناً وتقديراً لرحلة طويلة من العطاء الفنى والإنسانى قام نادى النوايا الحسنة الدولى بالمجلس الاقتصادى والاجتماعى بالأمم المتحدة باختيار الفنان هانى شاكر سفيراً للنوايا الحسنة"، وصرح المهندس طارق حمدان رئيس نادى النوايا الحسنة الدولى بأن هانى شاكر أول نقيب فى العالم يحصل على هذا اللقب فى سابقه هى الأولى من نوعها.

وقال هانى شاكر عن هذا اللقب "إنه تكليف وليس تشريفا لأنه مسئولية إنسانية كبيرة، وأضاف أنه بعد هذا اللقب سيجعل من الموسيقى والغناء ما هو داعم للمبادرات الإنسانية وخدمة المجتمع المدنى داخل وخارج مصر.

وجدير بالذكر أن نادى النوايا الحسنة الدولى اختار ثمانية شخصيات كسفراء للنوايا الحسنة من أربعة دول عربية هى مصر والسعودية والإمارات والبحرين.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة