بالصور.. بائع متجول وأسرته يقيدون أنفسهم بالجنازير لمنع الشرطة من إزالة بضاعتهم فى المحلة.. البائع يوجه شتائم للقوات لمنع تنفيذ القرار.. والأمن يلقى القبض عليه.. ورئيس المدينة: نعيد تصميم الميدان

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 04:31 م
بالصور.. بائع متجول وأسرته يقيدون أنفسهم بالجنازير لمنع الشرطة من إزالة بضاعتهم فى المحلة.. البائع يوجه شتائم للقوات لمنع تنفيذ القرار.. والأمن يلقى القبض عليه.. ورئيس المدينة: نعيد تصميم الميدان البائع وأسرته
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاول بائع متجول بجوار نادى قضاة المحلة بمدينة المحلة الكبرى، منع قوات الأمن من قرار نقله ضمن نقل الباعة الجائلين بجوار نادى قضاة المحلة، عن طريق تقييد نفسه وأفراد أسرته بالجنازير.

حملة الإزالة

وقام "سامح.ش" بائع متجول وله فروشات بدون ترخيص بميدان المحطة، بتقييد نفسه وأفراد أسرته بالجنازير من أعناقهم بعد أن قامت شرطة المرافق بإعداد حملة مكبرة لإزالة جميع الإشغالات بالميدان، ورفع الباعة الجائلين تحت إشراف اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، بعد أن احتلوا الميدان لأكثر من 6 سنوات مما تسبب فى تعطيل حركة مرور السيارات والمواطنين واحتلال الميدان بالكامل وأرصفة وشوارع وطرقات بداية من الكوبرى السفلى حتى موقف طلعت حرب وميدان بنزايون ومدخل الشارع الرئيسى بشارع البحر، كما احتلوا واجهات المحلات والسنترال الرئيسى وواجهة السكة الحديد وأمام مستشفى المبرة.

القيادات الأمنية أعدت دراسة أمنية لإخلاء الميدان وتنفيذ قرارات الإزالة لإعادة الانضباط له، فى حين تم تجهيزعدد من الباكيات بجوار مستشفى المبرة لنقل الباعة الجائلين إليها.

كانت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة المحلة وحى أول المحلة قد أعدت باكيات بجوار مستشفى المبرة لنقل البائعين إليها إلا أن الباعة الجائلين أصروا على موقفهم وعدم الانتقال إلى الباكيات الجديدة وتم منحهم مهلة لنقل أغراضهم قبل عيد الأضحى على أن يتم نقلهم عقب إجازة العيد إلا أنهم ماطلوا فى إخلاء الميدان، وقامت مأمورية من شرطة المرافق والمباحث الجنائية وقوات الأمن والمسئولين عن حى أول وثان المحلة ومجلس المدينة استهدفت الميدان، وتم إزالة جميع الباعة الجائلين منه ورفع الإشغالات من على الأرصفة وتم نقل الباعة الجائلين من ميدان المحطة وتنظيفه وإزالة الإشغالات بالكامل الأمر الذى أدى إلى ارتياح المواطنين، ووجهوا الشكر للقيادات الأمنية ورئيس المدينة.

من جانبه أكد رئيس المدينة، أنه ستتم إعادة تصميم الميدان بما يتناسب مع مدينة المحلة الكبرى، كواجهة حضارية للمدينة، وإزالة جميع السيارات التى كان يستغل أصحابها الميدان كجراج، والذى كان يستخدمه البعض لتحقيق مكاسب لهم فى ظل غياب المسئولين فى الفترة الماضية.

البائع المعارض للقرار

على صعيد آخر قام ضباط المباحث بقسم أول المحلة وقوات التدخل السريع بإلقاء القبض على صاحب الفرش غير المرخص "سامح.ش" وإزالة الفرش الخاص به بالقوة بعد قيامه بالتعدى على القوات بالسب وتوجيه الشتائم للقيادات الأمنية والتنفيذية اعتراضا على قرار نقل الفرش الخاص به، وتم اقتياده لقسم أول المحلة وسط صراخ أفراد أسرته.

من جانبه قام اللواء مشير عبد السيد حكمدار أمن المحلة وسمنود يرافقه اللواء محمود الطويل مساعد مدير الأمن لفرقة شرطة المحلة بتفقد الميدان بعد إخلائه والتشديد على ضرورة التواجد الأمنى، وإزالة أى بائع متجول يحاول العودة مرة أخرى للميدان.

وأمر حكمدار أمن المحلة بتوفير خدمات أمنية فى الميدان لتسيير الحركة المرورية ومنع الباعة الجائلين من افتراشه مرة أخرى.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة