محمد غنيم خلال مؤتمر الجبهة الوطنية بالدقهلية: أشباح الماضى تحاول استعادة كياناتها واقتحام البرلمان.. ويحذر من عودة تزاوج رأس المال مع السلطة وتجربة تجار الدين.. والجبهة تعلن 15مرشحا بالمحافظة لدعمهم

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 06:22 ص
محمد غنيم خلال مؤتمر الجبهة الوطنية بالدقهلية: أشباح الماضى تحاول استعادة كياناتها واقتحام البرلمان.. ويحذر من عودة تزاوج رأس المال مع السلطة وتجربة تجار الدين.. والجبهة تعلن 15مرشحا بالمحافظة لدعمهم الدكتور محمد غنيم رائد زراعه الكلي
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى إنه بمراجعة الواقع السياسى الحالى وبرغم من قيام شعب مصر لثورتى 25 يناير و30 يونيو إلا أن أشباح الماضى مازالت تدور حولنا، موضحا أن الماضى يحاول بقوة استعادة مكانته، وذلك باقتحام أسماء مشبوهة ساحة الانتخابات.

جاء ذلك خلال مؤتمر تحالف الجبهة الوطنية بالدقهلية مساء أمس الاثنين، لإعلان دعمهم لمرشحى بالبرلمان بالانتخابات البرلمانية القادمة.

محمد غنيم: ماذا يريد رجال الأعمال من البرلمان


وتساءل غنيم، ماذا يريد رجال الأعمال من الشعب المصرى بعد أن نهبوا ثرواته واستباحوا موارده وجمعوا الثروات من دماء أبنائه.

وقال غنيم: "هل نعانى هذه المرة من زواج رأس المال مع السلطة التشريعية أو نعيد تجربة تجار الدين وزجاجات الزيت والسكر؟"، مشيرا إلى أنه لا يمكن لمن لا يرغب من تحية العلم ويعتقد أن النشيد الوطنى جريمة أن يجد لنفسه مكان تحت قبة البرلمان.

وأوضح "غنيم"، أنه تم تكوين تحالف الجبهة المصرية لخوض الانتخابات البرلمانية من خلال اشخاص لم يثبت عليهم أى علامات استفهام وينتمون لثورتى 25 يناير و30 يونيو.

الجبهة الوطنية يختار 15 مرشحا لخوض انتخابات البرلمان


وفى نفس السياق، أعلن الدكتور محمد غنيم، رئيس تحالف الجبهة الوطنية، اختيار 15 مرشحًا حتى الآن من أصل 29 سوف يتم دعمهم من خلال تحالف الجبهة الوطنية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

واستقر غنيم على اختيار كل من: أحمد محمد الشرقاوى وتيهاب وجيه ومسعد العباسى بدائرة مدينة المنصورة واختيار أشرف بدران والدكتور أسامة عطوان كمرشحين بدائرة مركز المنصورة واختيار محمد نجاح الشورى وإبراهيم الدسوقى عن دائرتى طلخا ونبروة".

قائمة مرشحى الجبهة بالدقهلية


وضمت قائمة المرشحين، "رضا مجاهد عن دائرة بلقاس ومحمد حسين ومحمد منصور عن دائرة دكرنس وبنى عبيد ونادر العريان عن مركز المنزلة والمطرية ومحمد بركات قبيه عن دائرة مركز الجمالية ومنية النصر وعبد الكريم العريان وفاطمة عبد العليم عن دائرة مركز اجا والدكتور أحمد عطية أبو النجا عن مركز السنبلاوين وتمى الأمديد".

وأعلنت أمانة تحالف الجبهة، أن الباب ما زال مفتوحًا لأسماء أخرى ممن ينطبق عليهم الشرط، كما ناشدت جموع المواطنين بالخروج للتصويت فى الانتخابات وتفويت الفرصة على مرشحى الفلول والفاشية الدينية والمال السياسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة