فى عيد ميلادها.. هل أجرت شيرين عبد الوهاب عمليات تجميل على مدار 15 عاما؟.. جمهور الإنترنت يؤكد: "شيرين عملت 3 عمليات تجميل".. والفنانة ترد "أنا على طبيعتى واسألوا "دكاترة التجميل"

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 11:14 م
فى عيد ميلادها.. هل أجرت شيرين عبد الوهاب عمليات تجميل على مدار 15 عاما؟.. جمهور الإنترنت يؤكد: "شيرين عملت 3 عمليات تجميل".. والفنانة ترد "أنا على طبيعتى واسألوا "دكاترة التجميل" شيرين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
15 عاماً قد مرت على الظهور الأول لها فى كليب أغنية "آه يا ليل"، شيرين عبد الوهاب الفنانة التى أصرت أن تجد لها طريق فى هذا الوسط الفنى، رغم ما تعرضت له فى أوقات كثيرة من مضايقات وسخرية سواء على مستوى الشكل أو غيرها من التفاصيل التى كان الجمهور يستخدمها ضدها، عن كيف تغيرت الفنانة على مدار 15 عاماً، وكيف استطاعت عمليات التجميل أن تُحدث الكثير من التغيرات على شكل شيرين وهيئتها على مدار السنوات، شكل الوجه ورسمة الأنف وكذلك الفم، الذى يرى البعض أنه تغير كثيراً عن صورها فى البداية، حيث أكدت الكثير من التقارير الصحفية أن شيرين أجرت عملية تجميل فى الأنف وكذلك فى "الخدود".

من جانب الفنانة قالت "أنا لم أُجرِ أى عملية جراحية تجميلية فى وجهى، بل كانت العملية فى أسنانى فقط، وهذا الأمر أرفضه لأنى دائماً ما أحب أحافظ على إطلالتى، هذا ما قالته الفنانة، ولكن كان لـ"النميمة" رأى آخر، فقد تداول عدد من المواقع والصفحات عددا من الشائعات منذ فترة طويلة، والتى أكدت أن شيرين عبد الوهاب خضعت لعملية تجميل فى أنفها للمرة الثالثة فى أحد المستشفيات الخاصة فى بيروت، وكانت هذه الجراحة تحديداً قبل فترة من تصويرها كليب أغنية "أخيراً اتجرأت".

وفى حوار آخر للفنانة أكدت أنها لا مانع لديها من إجراء عمليات التجميل، ولكن كل ما فى الأمر أنها لا تحتاج إلى ذلك، وأن استعانت بطبيب تجميل لكى ينفى الشائعات ويؤكد إذا كانت خضعت لعمليات تجميل أم لا، وهو ما نفاه الطبيب الذى أكد أن تغير شكل شيرين ناتج عن تغيرات وراثية طبيعية، ولا دخل لعمليات جراحية فى هذا الأمر.

على الرغم من نفى الفنانة فى كل حوار يجرى معها وتسأل عن هذا الأمر، إلا أن مرتادى مواقع الإنترنت، مازالوا يعقدون المقارنات بين شكل الفنانة قديماً والآن، وكيف حدثت تغيرات كبيرة خاصة فى منطقة الأنف، و"الخدود"، وهو ما لاحظه الكثير من متابعيها سواء على صفحتها الخاصة على "انستجرام" أو حتى على تويتر.

فى عيد ميلاد شيرين الموافق الخميس 8 أكتوبر، نسترجع كيف تطور شكل شيرين "آه يا ليل" على مدار 15 عاما.


التغير المفاجئ فى شكل شيرين، طرح الكثير من التساؤلات حول إذا كانت تقوم بعمليات تجميل أم لا.  -اليوم السابع -10 -2015
التغير المفاجئ فى شكل شيرين، طرح الكثير من التساؤلات حول إذا كانت تقوم بعمليات تجميل أم لا.


تداولت الكثير من المواقع والصحف أن شيرين قامت بعملية تجميل فى الأنف  -اليوم السابع -10 -2015
تداولت الكثير من المواقع والصحف أن شيرين قامت بعملية تجميل فى الأنف


البعض يؤكد أن النجمة قامت بعملية
البعض يؤكد أن النجمة قامت بعملية "نفخ" الخدود لأن شكل وجهها تغير تماماً


التغير على وجه شيرين واضح بين الصورتين  -اليوم السابع -10 -2015
التغير على وجه شيرين واضح بين الصورتين


الصور التى يتداولها المستخدمون لشيرين عبد الوهاب قبل وبعد عمليات التجميل  -اليوم السابع -10 -2015
الصور التى يتداولها المستخدمون لشيرين عبد الوهاب قبل وبعد عمليات التجميل


شيرين قبل وبعد عمليات التجميل -اليوم السابع -10 -2015
شيرين قبل وبعد عمليات التجميل










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة