ماسكيرانو يعود مجددا للدفاع عن ميسى أمام الانتقادات

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 10:20 م
ماسكيرانو يعود مجددا للدفاع عن ميسى أمام الانتقادات خافيير ماسكيرانو
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد خافيير ماسكيرانو، نجم وسط المنتخب الأرجنتينى، إلى الدفاع مجددا عن مواطنه ليونيل ميسى أمام الانتقادات التى تلقها لاعب برشلونة الإسبانى بعد خسارة منتخب التانجو للمباراة النهائية فى بطولتى كأس العالم 2014 وكوبا أمريكا 2015.

وقال ماسكيرانو متحدثا عن الاتهامات التى توجه للنجم الأرجنتينى صاحب لقب أفضل لاعب فى العالم أربع مرات، المرشح بقوة للحصول على نفس اللقب للمرة الخامسة بعد أدائه الرائع فى الموسم الماضى: "إنه موضوع مرهق كثيرا".

وأضاف اللاعب الأرجنتينى المخضرم فى تصريحات لشبكة "تى واى سى سبورت" التليفزيونية: "نحن الذين قضينا وقتا طويلا فى هذا المجال نستطيع تقييم من يقومون بأشياء استثنائية.. ليو أحد هؤلاء.. أهم شىء هو تقدير الأشخاص الذين يعملون بجانبك بعد ذلك يمكن أن تنشأ آراء مختلفة بشكل محترم أو لا .. فى الحياة يمكنك أن ترى كل شىء".

وأشار ماسكيرانو لاعب برشلونة فى حديثه إلى القيم التى منحتها له كرة القدم، حيث قال: "خلال سنوات طويلة فى مسيرتك ستتعلم استقبال الضربات والاستمتاع أيضا باللحظات الجميلة".

وتابع: "إذا اعتقدنا دائما فى الفوز فقط لماذا إذا نحتفل كثيرا بتحقيق الانتصارات؟.. عندما يواجه أحدهم تحديا ما عليه أن يبحث عن الفوز مدركا أن منافسه يمكن أن يكون أفضل".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة