مواطنة تتهم "قصر العينى" بسرقة ابنتها.. والمستشفى ترد: البنت ماتت

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 02:32 ص
مواطنة تتهم "قصر العينى" بسرقة ابنتها.. والمستشفى ترد: البنت ماتت صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهمت المواطنة فايزة أحمد، قسم النساء والتوليد بقصر العينى، بسرقة ابنتها بعدما قاموا بإجراء جراحة قيصرية لها وبعدها أخبروها بأنها توفيت، موضحة أنها ذهبت للمستشفى يوم 16 أغسطس لعمل أشعة ثلاثية الأبعاد فتم حجزها بحجة أن الرحم متضخم ويجب إجراء جراحة فورية.

وتابعت خلال لقاء مسجل لها ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم": "ومر اليوم ده من غير أى جراحة واستمريت فى المستشفى ليوم 25 أغسطس بالليل خدونى للعمليات وتم إجراء جراحة قيصرية وربنا كرمنى ببنت زى العسل لكن بعد كدا قالو لى إنها ماتت"، مؤكدة أن ابنتها لم تمت وتم تبديلها، مشددة على أن هناك حوادث مشابهة وقعت فى المستشفى قبل ذلك.

ولفتت فايزة أحمد إلى أنه عندما تم البحث عن اسمها وابنتها فى كشوف الحضانة لم يجدوا شيئا على مدى شهر أغسطس بالكامل، وكذلك الأمر فى دفتر الوفيات عن نفس الشهر على الرغم من أنها كانت متواجدة لمدة أسبوعين داخل المستشفى فى هذا الشهر، وتابعت: "بنتى اتبدلت وأنا حررت محضر بذلك".

من جانبه قال الدكتور أحمد محمود مدير مستشفى النساء والتوليد بقصر العينى، إن الطفلة توفيت بالفعل، لافتاً إلى أن الأم وضعت الطفلة فى وقت مبكر جداً مع بداية الشهر الثامن "بعدما قمنا بعمل جراحة قيصرية لها حفاظاً على صحتها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة