وادى دجلة: إدراج الشركة فى البورصة فى مرحلة الإعداد

الأربعاء، 07 أكتوبر 2015 05:20 م
وادى دجلة: إدراج الشركة فى البورصة فى مرحلة الإعداد ماجد حلمى رئيس شركة وادى دجله
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ماجد حلمي، رئيس شركة وادى دجلة للتنمية العقارية، أن الشركة مازالت فى مرحلة الإعداد لطرح جزء من أسهمها بالبورصة، ولم يتم الاستقرار حتى الان على توقيت الطرح، لافتا إلى أن الشركة نجحت فى تحقيق زيادة فى المبيعات المستهدفة خلال معرض سيتي سكيب الأخير بنسبة 115%.


وأشار حلمي، فى بيان له اليوم، الى أن وادى دجلة طرحت خلال معرض سيتي سكيب 6 مشروعات عقارية وهى نيوبولس بمستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، و3 مشروعات بالعين السخنة هى موارنو وبلومار السخنة وبلومار هيلز، وبلومار الغردقة، وتيجان بالمعادي.


وأضاف أن إقبال العملاء فى المعرض تركز على مشروعى نيوبولس وموارنو وذلك بسبب تميز موقع وأسعار مشروع نيوبولس والجودة الانشائية والطراز المعمارى المبتكر فى كلا من المشروعين لافتا الى ان وادى دجلة تحرص دائما على توفير تصميم مختلف يحقق قيمة مضافة للسوق .


ولفت الى إنه جارى الإنتهاء من اللمسات النهائية لمراجعة وتعديل القرار الوزاري لمشروع نيوبولس بمستقبل سيتى وتبلغ إجمالى مساحته 2.5 مليون متر واستثمارات المرحلة الاولى 2.8 مليار جنيه لافتاً الى أن إجمالي استثمارات المشروع 13 مليار ويضم 4 مراحل والقيمة البيعية المستهدفة 20 مليار جنيه.

وأوضح حلمي أن المرحلة الأولى سيتم تمويلها من الموارد الذاتية للشركة والزيادة التى تم ضخها من وادي دجلة القابضة فى وادي دجلة للتنمية العقارية مؤخراً بالاضافة الى الحصول على قروض بنكية مشيراً الى أن التوسعات التى تستهدفها الشركة ورغبتها فى سرعة الانتهاء من مشروعاتها العقارية دفعها للاستعانة بمصادر تمويلية اضافية مثل القروض بعد ان كانت تعتمد فقط على مواردها الذاتية فى السنوات الماضية .

واشار حلمى الى ان السوق فى الفترة الحالية يشهد العديد من الفرص الاستثمارية التى ترغب الشركة فى استغلالها واستخدام كامل امكانياتها الفنية وطاقتها التطويرية فى التوسع فى وتنفيذ العديد من المشروعات العقارية الكبرى .

وأكد حلمى على أن توافر المصادر التمويلية لمشروعات الشركة والزيادات الدورية فى رأس المال يسهم فى سرعة تنفيذ المشروعات والإنتهاء منها والتسليم وفقاً للتوقيتات المتفق عليها مع العملاء لافتاً الى أن المصداقية وإلتزام الشركة بالمواعيد سبباً رئيسياً فى ثقة العملاء وزيادة معدلات المبيعات والتسويق فى المشروعات الجديدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة