خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير الكهرباء ضيفًا بـ"العاصمة".. و"سرور" فى "الحياة اليوم".. وأبطال أكتوبر بـ"ممكن".. و"القاهرة 360" يكشف استعداد مؤتمر الابتكار.. ومحمود حميدة يفاجئ جمهوره على "mbc مصر"

الخميس، 08 أكتوبر 2015 04:44 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. وزير الكهرباء ضيفًا بـ"العاصمة".. و"سرور" فى "الحياة اليوم".. وأبطال أكتوبر بـ"ممكن".. و"القاهرة 360" يكشف استعداد مؤتمر الابتكار.. ومحمود حميدة  يفاجئ جمهوره على "mbc مصر" الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الخميس، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة" إذ تستضيف الإعلامية لبنى عسل، الدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة، للحديث عن خطة وزارة القوى العاملة فى الارتقاء بأوضاع العاملين، وتوفير فرص عمل للخريجين، كما يتناول اللقاء كيفية مواجهة البطالة، وتدشين مشروع الوظائف للشباب، والعديد من القضايا الأخرى.



ويحل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، ضيفًا مع الإعلامى ممتاز القط، ببرنامج "حصريًا مع ممتاز" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، للحديث عن نجاح الوزارة فى حل مشكلة انقطاع الكهرباء، ودور العداد الذكى واللمبات الموفرة فى ترشيد استهلاك الكهرباء، وكيف تمت مراعاة محدودى الدخل فى تحديد شرائح المحاسبة الجديدة لعدادات المنازل، بالإضافة إلى مشروع الضبعة النووى.

ويفتح برنامج "القاهرة 360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، عبر فضائية "القاهرة والناس"، ملف الابتكار فى الحكومات، مع الدكتور مصطفى غالى، مساعد وزير التخطيط، وعلى والى، المدير التنفيذى لمجموعة t20، لمناقشة المستهدف من مؤتمر الابتكار فى الحكومة، والذى يضم أكثر من 11 ألف مدير حكومى مصرى.

فيما يخصص برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان حلقة خاصة للاحتفال بذكرى العبور، ويستضيف فى الفقرة الأولى، اللواء سمير فرج، محافظ الأقصر الأسبق، وأحد أبطال حرب أكتوبر، يكشف عن كواليس المناظرة التى أجراها مع رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق، فى تلفزيون بى بى سى عام 1975، عن أسباب انتصار الجيش المصرى فى حرب أكتوبر، وفى الفقرة الثانية يستضيف "ممكن" أبطال منسيين فى حرب أكتوبر لأول مرة على الشاشات، يتحدثون عن حكايات البطولة والنصر من الجبهة، وكيف تم تكريمهم بعد 42 عامًا من المعركة.

ويقدم الإعلامى محمود سعد، عبر برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" حلقة خاصة، لتلقى أسئلة المشاهدين.

ويظهر الفنان الكبير محمود حميدة، مع أسرته لأول مرة على الشاشة الصغيرة، من خلال إطلالة خاصة فى برنامج "يحدث فى مصر" مع الإعلامى شريف عامر على قناة "mbc" مصر، للحديث عن تجربته في الحياة والفن، ومشواره الفنى وحياته العائلية وعلاقته بأحفاده وأعماله الفنية المقبلة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة