بالصور.. عودة الخطير.. وأزمات سندرلاند فى أبرز ملاحظات اكتساح إيفرتون للقطط السوداء بسداسية

الأحد، 01 نوفمبر 2015 11:13 م
بالصور.. عودة الخطير.. وأزمات سندرلاند فى أبرز ملاحظات اكتساح إيفرتون للقطط السوداء بسداسية فرحة إيفرتون بالفوز على سندرلاند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق إيفرتون أكبر انتصارات الجولة 11 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، بعدما ضرب مرمى ضيفه سندرلاند بستة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "جوديسون بارك" معقل التوفييز.

المباراة شهدت تألقا كبيرا للنجم الإيفوارى المخضرم أرونا كونيه، الذى نجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، بعد غياب طويل عن التهديف، كما أن الفوز قفز بإيفرتون للمركز التاسع بعدما رفع رصيده لـ 16 نقطة، وتحدثت صحيفة "ميرور" البريطانية عن أبرز 5 ملاحظات من هذا الفوز، يرصدها "اليوم السابع" فى هذا التقرير.

1 – دفاع سندرلاند فى أزمة


يعانى سندرلاند من أزمة كبيرة فى خط الدفاع وعدم تنظيم بين لاعبى الخط الخلفى منذ بداية الموسم الحالى، حيث لم يخرج الفريق بشباك نظيفة، إلا فى المباراة السابقة أمام نيوكاسل، عندما فاز بثلاثية نظيفة، ولكنه تلقى أهدافا فى مبارياته العشر الأخرى، وتعرض لـ 7 هزائم مقابل 3 تعادلات وفوز يتيم.
اليوم السابع -11 -2015

2 – إيفرتون يفتقد قوة جاكيليكا


رغم فوزه الكبير وتلقيه هدفين فقط، إلا أن إيفرتون يعانى من غياب قائده فيل جاكيليكا الذى تعرض لإصابة فى الركبة، وخاصة فى ألعاب الهواء، وعلى الرغم من إجادة جون ستونز وراميرو فونيس فى هذا المركز إلا أن إيفرتون فى حاجة لعودة قائده، خاصة وأن أحد هدفى سندرلاند جاء من ضربة رأسية.
اليوم السابع -11 -2015

3 – الخطير كونيه يعود من بعيد


استعاد أخير الإيفوارى أرونا كونيه ذاكرته التهديفية وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، ليرفع رصيده هذا الموسم لـ 5 أهداف، خاصة أنه لم يسجل سوى هدفين فقط قبل هذا اللقاء، فى مرمى واتفورد ووست بروميتش ألبيون، ولكن المثير أنه سجل اليوم 3 أهداف خلال 90 دقيقة، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها فى آخر 28 مباراة مع إيفرتون بمختلف البطولات.
اليوم السابع -11 -2015

4 – لوكاكو ما زال على قيد الحياة


الحديث لا يتوقف على تألق كونيه فقط، حيث تألق أيضا النجم البلجيكى لوكاكو، وسجل هدفا رائعا من مرواغة سحرية لحارس مرمى القطط السوداء، ليثبت أنه ما زال يشكل خطرا على دفاعات الخصوم الذين يواجهون إيفرتون.
اليوم السابع -11 -2015

5 – القطط السوداء تحتاج للتدعيم فى يناير


يجب على سندرلاند بقيادة مدربه سام ألاردايس أن يدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة إذا أراد أن يبقى فى الدورى الممتاز الموسم المقبل، حيث أنه لن يستطيع مقاومة الهبوط بهذه التشكيلة التى يمتلكها والدليل على ذلك نتائجه فى المباريات السابقة منذ بداية الموسم، واحتلاله المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.
اليوم السابع -11 -2015

أهداف المباراة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة