مدرجات "زامورا" حلقة جديدة فى صراع الزمالك والوايت نايتس

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 05:14 م
مدرجات "زامورا" حلقة جديدة فى صراع الزمالك والوايت نايتس الوايت نايتس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجدد الصراع بين مسئولو نادى الزمالك ورابطة الوايت نايتس، بسبب هدم مدرجات ملعب حلمى زامورا خلال الأيام القليلة القادمة وهو ما يرفضه أعضاء الرابطة .

بيان الوايت نايتس

رابطة الوايت نايتس أصدرت بياناً رسمياً أكدت خلاله رفض هدم مدرجات حلمى زامورا واستعداداها لشراء الملعب لمنع هدمه مثلما هو مقرر .

وقال البيان: "حلمى زامورا الذى حمل طوب أسوار الزمالك على كتفيه، وحقق للزمالك أكثر ممن أتى قبله أو سيأتى بعده، حلمى زامورا ليس مجرد اسم، بل هو بيت للزمالك وجماهير الزمالك ولاعبيه، فيه يجتمعون، ومنه يستمدون الروح والحياة".

وأضاف البيان: "حلمى زامورا هو المكان الذى تربى على عشقه كل زمالكاوى حق، يعرف قيمة هذا الاستاد، استاد حلمى زامورا الذى يعتبر من آثار الزمالك، وتاريخ مدرجات هذا الملعب يحمل بين طياته بقايا دماء 48 من عشاق الزمالك الذين فقدوا حياتهم فى هذه المدرجات عام 1974.. ليصل به الأمر لأن يتحول الآن إلى مول تجارى.. جماهير الزمالك فى كل أنحاء العالم، على استعداد أن تجمع قيمة هذه الصفقة لمجلس إدارة النادى، مقابل أن يحفظوا تاريخ الزمالك ولا يهدموا أحد العلامات التاريخية لهذا الكيان".

واختتم البيان: "لو تم فتح مدرجات كرة القدم للجماهير لأمكن للأندية أن تحصل على مصدر دخل دائم ومستمر من التذاكر العادية والموسمية، الحرية لحلمى زامورا.. الحرية لمدرجات كرة القدم".
رد الزمالك

فى المقابل ، يرفض الزمالك اتهامات الوايت نايتس بهدم مدرجات زامورا بالتأكيد على أنه سيتم هدم المدرجات فقط وذلك بناءاً على تقرير رسمى من حى العجوزة يقضى بضرورة هدم المدرجات لكونها آيلة للسقوط ومن الممكن سقوطها فى أى وقت مما سيؤدى إلى كارثة كبرى .

ويقوم الزمالك حالياً بإخلاء المدرجات من كافة المنشآت الواقعة بداخلها حيث تضم مدرجات زامورا عدة نشاطات رياضية ويتواجد بداخلها جيم الفريق الكروى وجيم الأعضاء الجديد ومكاتب الأجهزة الفنية والإدارية للفريق الأول ومكاتب النشاط الرياضى بالنادى ومخازن الأدوات الرياضية والملابس الخاصة بالفرق وغرفة خلع ملابس العديد من الفرق الرياضية بالنادى .

ومن المنتظر أن تبدأ عملية الهدم بعد التأكد من إخلاء جميع الأماكن المؤثرة فى المدرجات خوفاً من حدوث تهالك للمدرجات أثناء عملية الهدم ، ومن المقرر أن يبدأ الهدم خلال فترة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام لحين انتهاء عملية الإخلاء .



أخبار متعلقة..


"وايت نايتس" تعرض شراء ملعب حلمى زامورا بعد قرار هدمه وتحويله لمول تجارى

الزمالك يؤجل هدم مدرجات "زامورا" لحين انتهاء الإخلاء الآمن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة