5 هدايا تكنولوجية يمكنك الحصول عليها مقابل 50 دولارا

الخميس، 12 نوفمبر 2015 01:29 ص
5 هدايا تكنولوجية يمكنك الحصول عليها مقابل 50 دولارا ميداليات أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من المنتجات التكنولوجية التى تأتى بأسعار كبيرة للغاية، لكن فى نفس الوقت هناك العديد من الأجهزة التكنولوجية التى يمكن الحصول عليها بأسعار قليلة للغاية قد لا تتجاوز الـ50 دولارا، ويمكن جعلها هدايا لمن نحب، وفيما يلى مجموعة من هذه الأجهزة:

-جهاز Google Chromecast:


هو جهاز بسيط عبارة عن مشغل وسائط رقمى من جوجل، يمكنه تشغيل الموسيقى والفيديوهات أو أى محتوى مرئى على أجهزة التلفزيون فائقة الدقة HD مباشرة من خلال اتصاله بشبكات الـ Wi Fi من الإنترنت أو من الشبكات المحلية، كما يتيح للمستخدم تحديد الوسائط لتشغيلها باستخدام تطبيقات المحمول، ويمكن الحصول عليه مقابل 35 دولارا فقط.

-جهاز Tile:


يمكنك الحصول عليه مقابل 25 دولارا، وهو عبارة عن قطعة صغيرة قادرة على تذكير الشخص أى ترك مفاتيحه أو حقائبه أو أى أغراض أخرى فى حالة نسيانها أو فقدانها، من خلال ربطه فى هذه الأغراض، ثم استخدام التطبيق الخاص به لمساعدة المستخدم فى الوصول إلى كافة أغراضه.

-نظارة Google Cardboard:


هى نظارة جوجل للواقع الافتراضى، وهى عبارة عن نظارة مصنوعة من ورق المقوى وبعض العدسات الخاصة، حيث هدفت جوجل من خلالها إلى قليل أسعار الواقع الافتراضى وتسهيل الدخول إلى هذا العالم بأقل تكلفة ممكنة، وهى تأتى بسعر 10 دولارات فقط.

-مصابيح WeMo LED Lighting Starter Set:


يمكنك الحصول على إضاءة مميزة لمنزلك بلمبات LED، والتى يمكن التحكم فيها من أى مكان من خلال اتصال شبكة wi- fi، حيث يمكن التحكم فى تشغيل وإيقاف الأضواء من خلال تطبيق بسيط على هاتفك.

-عصا Newisland Selfie Stick


تأتى بسعر 27.54 دولار فقط، وهى عصا مميزة للغاية تتيح لك التقاط صور السيلفى بشكل مميز، خاصة مع انتشار هذا النوع من الصور بشكل كبير بين المستخدمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة