أبل تضع كلمة النهاية لأجهزة اللاب توب بعد إطلاق iPad Pro.. الجهاز يطرح للبيع بـ48 دولة وتوقعات بمبيعات قياسية جديدة للشركة.. الوزن الخفيف والمواصفات الحديثة وشاشة 12.9 بوصة تجعله منافسا قويا للكمبيوتر

الخميس، 12 نوفمبر 2015 06:45 م
أبل تضع كلمة النهاية لأجهزة اللاب توب بعد إطلاق iPad Pro.. الجهاز يطرح للبيع بـ48 دولة وتوقعات بمبيعات قياسية جديدة للشركة.. الوزن الخفيف والمواصفات الحديثة وشاشة 12.9 بوصة تجعله منافسا قويا للكمبيوتر iPad Pro
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن كشفت أبل عن أول جهاز أيباد فى عام 2010، وهى تحقق نجاحا بين المستخدمين وتمكنت جذب عدد لا بأس به من جمهور أجهزة اللاب توب، وفى ذلك الوقت كان حجم الجهاز 9.7 بوصة فقط، وبعد أن أصدرت الشركة نسخة جديدة كليا من الأيباد وهو جهاز iPad Pro اللوحى الذى يضم شاشة بقياس 12.9 بوصة تغيرت الموازين، وأصبح هناك تهديد حقيقى لأجهزة اللاب توب، لأن iPad Pro الجديد يقوم بنفس المهام مع وزن أخف وقابلية للحمل، وإمكانيات تساعد فئات مختلفة.

اليوم السابع -11 -2015

مواصفات جهاز أيباد برو تنهى عصر اللاب توب


الجهاز مزود بعدد من المزايا التى تسمح له أن يكون منافسا قويا لأغلب أجهزة اللاب توب الحديثة، فهو يأتى مع وزن خفيف 0.71 كيلوجرام، سمك رقيق للغاية 6.9MM، وهو بذلك متوازن ويسمح للمستخدمين بحمله بسهولة فى أى مكان، حتى أثناء القراءة أو مشاهدة فيلم، ويضم شاشة بدقة فائق 5.9 مليون بكسل، تعطى صورة مشرقة وأكثر وضوحا من أى جهاز سابق لأبل، والجهاز الجديد أيباد برو يأتى مع أربعة مكبرات صوت، ودعمته أبل مع معالج جديد يسمى A9X، تقول الشركة إنه تقريبا ضعف سرعة المعالج الموجود فى جهاز أيباد إير 2، وأسرع من 80 % من أجهزة الكمبيوتر التى تم شحنها فى الأشهر الستة الماضية، بالإضافة إلى معالج الرسومات الذى يعتبر أسرع من 90 % من الموجودة فى أجهزة الكمبيوتر، وعمر البطارية 10 ساعات، ويمكن تزويده بلوحة مفاتيح ليتحول رسميا إلى لاب توب.

اليوم السابع -11 -2015

تعدد مهام أيباد برو


الجهاز مزود بمزايا تجعله متعدد المهام، وهذا يعنى أن المستخدم يمكنه قراءة البريد الإلكترونى الخاص به، والبحث فى جوجل، ومشاهدة الدمى المتحركة، فى نفس الشاشة، وهذا بالإضافة إلى الكاميرات والقدرة على تصوير الأجسام بشكل ثلاثى الأبعاد للأغراض الطبيعة بعد التعاون مع أدوبى.

اليوم السابع -11 -2015

سعر أبل أيباد برو


يتاج الجهاز الآن للحجز عبر الإنترنت فى 48 دولة بسعر 799 دولارا لنسخة 32GB، و1079 دولار لنسخة واى فاى 128GB، ومن المتوقع أن يحقق الجهاز مبيعات ضخمة للشركة بعد فترة بسيطة من إطلاقه فى الأسواق.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة