قوائم وأحزاب تستغل كارنيهات "عضوية النواب" فى دعم مرشحى المرحلة الثانية.. ممثلو "حب مصر" ينقسمون بين دعم الدولة والقائمة.. وأعضاء"المصريين الأحرار"يشاركون بالدعاية.. والوفديون يكتبون أجندتهم التشريعية

الخميس، 12 نوفمبر 2015 04:52 م
قوائم وأحزاب تستغل كارنيهات "عضوية النواب" فى دعم مرشحى المرحلة الثانية.. ممثلو "حب مصر" ينقسمون بين دعم الدولة والقائمة.. وأعضاء"المصريين الأحرار"يشاركون بالدعاية.. والوفديون يكتبون أجندتهم التشريعية مجلس الشعب
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنوعت أنشطة النواب الفائزين فى المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية فى الوقت الذى ينتظرون فيه انتهاء الانتخابات فى المرحلة الثانية وانعقاد البرلمان، حيث اتجه البعض منهم إلى دعم مرشحى حزبه او قائمته الانتخابية فى المرحلة الثانية، فى حين يعكف البعض الآخر على التواصل مع أهل دائرته، بينما يساهم البعض الآخر فى تجهيز خطة عمله أو عمل حزبه عقب انعقاد المجلس.

فى حزب المصريين الأحرار قال شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم الحزب، إن نواب الحزب الفائزين فى المرحلة الأولى يهتمون بالتواصل مع دوائرهم الانتخابية وتقوية قنوات التواصل مع من منحوهم أصواتهم استعدادًا لجلسات مجلس الشعب.

وأضاف وجيه لـ "اليوم السابع" أن النواب يعملون بتشجيع من الحزب على دعم مرشحى المرحلة الثانية ومساندتهم فى المعركة الانتخابية، مشيراً إلى أن التدريبات والاجتماعات الخاصة بآليات العمل فى المرحلة الثانية تنتظر انتهاء الانتخابات فى المرحلتين .

وفى حزب الوفد قال ياسر حسان عضو الهيئة العليا، إن نوابهم الفائزين فى المرحلة الأولى اتجهوا لمساندة نواب الحزب الذين يخضون الانتخابات فى المرحلة الثانية بالمحافظات المختلفة، من خلال حضور المؤتمرات الجماهيرية ومساندتهم فى إدارة الحملات الخاصة بهم.

وأضاف حسان لـ "اليوم السابع" أن هناك نوابا مكلفين بإعداد فلسفة عمل الهيئة البرلمانية للحزب داخل البرلمان ووضع اللمسات الأخيرة على الأجندة التشريعية للحزب وبرنامج الحزب طوال فترة انعقاد المجلس.

وعن قائمة فى حب مصر قال طارق الخولى عضو القائمة إن نوابها الفائزين فى المرحلة الأولى متعاونون مع القائمة فى الترويج لرؤيتها فى محافظات المرحلة الثانية من خلال المشاركة فى المؤتمرات والحشد علاوة على التواصل مع الشارع.

وأضاف الخولى لـ "اليوم السابع" أن نواب المرحلة الأولى بدأوا فى النزول لدوائرهم ومساعدة الأهالى كما حدث فى الإسكندرية علاوة على ممارسة دورهم كممثلين للشعب فى إصدار بيانات تدين تقصير الجهات التنفذية خلال أزمة السيول، ويشاركون فى مساندة الدولة بالسفر لشرم الشيخ لدعم السياحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة