نائب من أسوان يدعو لمقاطعة شعبية للدول المحرضة ضد مصر

الجمعة، 13 نوفمبر 2015 10:58 ص
نائب من أسوان يدعو لمقاطعة شعبية للدول المحرضة ضد مصر استقبال النواب الجدد - ارشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد صلاح عفيفى، عضو مجلس النواب بالدائرة الأولى بأسوان عن حزب حماة الوطن، أن شعب مصر كله يقف خلف الدولة وقيادتها السياسية فى مواجهة المؤامرات الخارجية ضد مصر، تعليقاً على الهجمة التى تتعرض لها مصر بعد حادث الطائرة الروسية.

وقال "عفيفى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "أوجه رسالة من الصعيد باسم جميع أهالى أسوان من شرقها إلى غربها، الشعب كله جنب الحكومة والرئيس فى هذه المحنة ويؤيده تأييدا مطلقا، وهذه وجهة نظر الشعب المصرى فى كل مكان، وأدعو إلى حراك شعبى بعمل مقاطعة شعبية للدول التى تهاجم مصر وتحاول زعزعة استقرار البلد، كرد فعل على هذه الهجمة".

وأضاف "عفيفى"، "هذه الهجمة بينت حجم الأخطار التى تتعرض لها مصر، ومحافظة أسوان خلف رئيس الجمهورية، ونطالب بتنشيط السياحة ودعمها، وهناك مؤتمر بغرفة السياحة سينعقد غدا السبت، وسأشارك فيه أنا ونواب أسوان العشرة، لمناقشة كيفية حل مشاكل السياحة، كما أن نواب أسوان بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة بصدد استخراج البطاقات المميكنة للسيدات غير القادرات".

وأكد "عفيفى" أنه يتواصل يومياً مع أهالى دائرته ومع المسئولين فى المحافظة لحل المشاكل الملحة مثل الصحة وتطوير المستشفيات، ولقاءات مع الشباب، وبدأنا بتجهيز وتطوير المستشفى التعليمى، قائلاً: "لابد من العمل قدر الإمكان لخدمة الوطن، ويجب أن نكون بنائين وليس هدامين".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة