النطق بالحكم 12 يناير..

إحالة أوراق قاتلة زوجها بالأقراص المخدرة فى بسيون إلى المفتى

السبت، 14 نوفمبر 2015 03:06 م
إحالة أوراق قاتلة زوجها بالأقراص المخدرة فى بسيون إلى المفتى جثة - صورة أرشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثانية"دعاء.إ.ع.ا" - 26 سنة ربة منزل مقيمة فى قرية قرانشو التابعة مركز بسيون - إلى المفتى، لاتهامها بقتل زوجها فى القضية رقم 8002 جنايات ثان طنطا لسنة 2014 المقيدة كلى 2400 ثان طنطا لسنة 2015، وحددت المحكمة جلسة 12يناير القادم للنطق بالحكم .

بدأت الواقعة فى إبريل 2014 بتلقى مأمور قسم ثان طنطا بلاغا من" كامل .إ" - 66 سنة - بوفاة ابنه "محمد"، إثر هبوط مفاجئ فى الدورة الدموية، واتهم زوجته بالتسبب فى وفاته لكثرة خلافاتهما وتعديه عليها بالضرب وإجبارها على إعادة منزل إلى ملكيته بعد أن سجله باسمها.

وكشفت التحريات صحة أقوال المبلغ واستيلاء المجنى عليه من زوجته على أموال للإنفاق على زوجته الأولى، فقررت التخلص منه وعقدت العزم على قتله، وقامت بشراء حبوب مخدرة من إحدى الصيدليات ووضعتها له فى كوب شاى وعندما عاد من المستشفى إلى منزله وضعت له كمية أخرى من الأقراص المخدرة فى كوب شاى أيضا ما تسبب فى وفاته.

بالقبض على المتهمة اعترفت، وأحالتها النيابة العامة لمحكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم برئاسة المستشار أحمد رضا محمد عبد الوهاب وعضوية المستشارين عبد العاطى شعلة وعمرو صلاح الدين محمد وأمانة سر عزت خليل وإبراهيم مشعل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة