بلاش "كلكعة" فى الشتا.. نصائح للتدفئة بملابس كثيرة

السبت، 14 نوفمبر 2015 10:17 ص
بلاش "كلكعة" فى الشتا.. نصائح للتدفئة بملابس كثيرة ملابس للتدفئة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشتاء دائما ما يجبرنا على ارتداء أكثر من طبقة فوق بعضها، وغالبا ما نرتجل أثناء ارتداء تلك الطبقات وغالبا ما تحدث كوارث متكاملة الأركان خلال تلك المحاولات الارتجالية، ولذلك هنا 5 مراحل يجب أن تسير عليها حتى تتمكن من ارتداء الطبقات بشكل مناسب.

ويقول موقع "artofmanliness"، إن ارتداء الطبقات بشكل مناسب تعتبر مشكلة تواجه معظم الرجال، ولكن الأمر بسيط، فالطبقات ليست أكثر من إتقان توفيق ملابسك الخاصة، بحيث تحقق أربعة أشياء "تحميك، وتسمح لك بالحركة، وتكون مريحة، وشكلها جيد معا".


اليوم السابع -11 -2015

كل قطعة يجب أن تكون جيدة وحدها



1- كل قطعة تظهر من الملابس يجب أن تكون جيدة لارتدائها منفردة


الطبقات التى لا تظهر لا تحتاج منها سوى أن تكون مريحة، فلا يفرق إن كان مظهرها جيدا أم لا، ولكن إن كانت ستظهر ولو جزء منها فيجب أن تكون طبقة مريحة وجيدة إذا ارتديتها منفردة وإلا ستدمر كل شىء.


اليوم السابع -11 -2015

القطع الأمامية أطول



2- القطعة الأعلى أطول من الأسفل منها


بالتأكيد سيتعجب الكثيرون من هذه القاعدة، وكثير من الشباب الآن يرتدون الطبقات الأسفل أطول من الطبقات العليا، ولكن هذا فى الحقيقة لا يعطى مظهرا جيدا، ولا يجب أن تلجأ له إلا فى حالات الضرورة القصوى، أم الأفضل أن تكون الطبقات الأسفل أقصر من الأعلى.


اليوم السابع -11 -2015

لون واحد ساطع



3- لون واحد ساطع


الألوان الساطعة تعطى انطباعا جيدا بكل تأكيد، ولكن لا يجب أن تبالغ فيها، فإن كنت سترتدى بنطالا أخضر زاهيا، لا ترتدى تى شيرت ورديا وسكارف أصفر، يكفى البنطال لإعطاء مظهر جيد وباقى الألوان يجب أن تكون هادئة.


اليوم السابع -11 -2015

درج الألوان من الأقوى للأهدأ



أما إذا كنت تملك خامات مختلفة وأشكالا مختلفة فيجب أن تمشى فى طريق الأهدأ، على سبيل المثال لو كان لديك قميص مقلم، فيجب أن تتبعه ببلوفر هادئ ثم جاكيت سادة، وإن كان الجاكيت به خامة مختلفة أو بعض التقليم، فأتبعه ببلوفر هادئ ثم قميص سادة.


اليوم السابع -11 -2015

اعرف وظيفة كل طبقة ترتديها



كل طبقة هنا يجب أن تكون لها وظيفة محددة وأنت تعرفها، إما للراحة أو لتناسب المناخ، أو لإعطاء شكل جمالى بسيط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة