"كونكرت أرابز" تترشح لتمثيل مصر فى جائزة القمة العالمية للابتكارات الرقمية

السبت، 14 نوفمبر 2015 02:43 ص
"كونكرت أرابز" تترشح لتمثيل مصر فى جائزة القمة العالمية للابتكارات الرقمية سيد اسماعيل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رشحت مصر شبكة كونكت أرابز للابتكارات والمواهب العربية لتمثيل مصر فى الحصول على جائزة القمة العالمية (World Summit Award) التابعة للأمم المتحدة فى الابتكارات الرقمية ذات التأثير الاجتماعى لعام 2015.

صرح سيد اسماعيل، رئيس شبكة كونكت أرابز، أنه سوف تتم المنافسة بين 386 مرشح من 86 دولة فى ثمانية من قطاعات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ذات التأثير الإجتماعى.

وتقوم لجنة تحكيم عالمية بتقييم الأعمال المرشحة من الدول المشاركة لاختيار قائمة مصغرة من كل القطاعات الثمانية يتراوح عددها بين 15-20 مشروع فى كل قطاع وذلك لرفعها إلى اللجنة العليا للتصفية بينهم.

وستجتمع اللجنة العليا المكونة من 21 من الخبراء ورواد الصناعة العالميين المتخصصين فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحكيم مسابقة القمة العالمية (WSA) 2015 وذلك فى مدينة باكو فى أزربيجان لاختيار أفضل 40 منتج من القطاعات الثمانية.

وسيتم خلال شهر ديسمبر القادم دعوة الفائزين أصحاب أفضل 40 مشروع رقمى ابتكارى لعمل عرض لمنتجاتهم أمام حضور من جميع أنحاء العالم يمثلون أعلى درجة من الخبراء ورواد الصناعة وممثلى الحكومات لمناقشة هذه الابتكارات، مما سيعطى فرصة للجنة العليا للتحكيم لأعادة التقييم من أجل اختيار الثمانى مشاريع الفائزة فى جائزة القمة العالمية (WSA) لعام 2015، وذلك فى مقر الكونجرس العالمى لجائزة القمة العالمية (WSA) بمدينة شينزن.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة