مؤتمر جماهير حاشد بالمنوفية لحزب النور.. "مخيون": نتعرض لحملة تشويه والقائمة المطلقة غير عادلة وننافس بشدة على المقاعد الفردية.. و"برهامى": القائمة تعرضت لبعض الشائعات ونسعى لكسب ثقة الشعب

السبت، 14 نوفمبر 2015 05:37 ص
مؤتمر جماهير حاشد بالمنوفية لحزب النور.. "مخيون": نتعرض لحملة تشويه والقائمة المطلقة غير عادلة وننافس بشدة على المقاعد الفردية.. و"برهامى": القائمة تعرضت لبعض الشائعات ونسعى لكسب ثقة الشعب مؤتمر حزب النور بالمنوفية
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب النور أولى مؤتمراته بمحافظة المنوفية فى مدينة شبين الكوم، بحضور يونس مخيون رئيس الحزب وياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية وعدد من مرشحى قائمة الحزب على مستوى المحافظة، والمهندس أسامة عبد المنصف أمين عام حزب النور بالمحافظة، ومرشح الحزب فى دائرة مركز شبين الكوم، والمهندس صلاح عبد المعبود مرشح الحزب فردى على دائرة بندرشبين الكوم.

وقال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور بمحافظة المنوفية، خلال كلمته بالمؤتمر، إن "الحزب يتعرض الآن لحملة شرسة وشائعات الغرض منها إسقاط قائمة حزب النور فى المرحلة الثانية، ولكننا سوف نعمل على حصد الأصوات من الناخبين عن طريق مرشحى القائمة الأقوياء، والذين يحظون بشعبية جارفة على مستوى محافظات المرحلة الثانية، بالإضافة إلى مرشحى الحزب على مستوى الفردى فى محافظات المرحلة الثانية".

وأضاف، أن "الحزب حصد بمفرده فى هذه الجولة الأولى بما يخص قائمة غرب على 572 ألف صوت من جملة مليون و900 ألف صوت، وبهذه النتيجة فقد تبوأت قائمة حزب النور المرتبة الثانية بعد قائمة "فى حب مصر"، والتى تضم عشرة أحزاب، والمرتبة الأولى على جميع الأحزاب والائتلافات التى شاركت فى القوائم والتى تجاوزت السبعين، ولكن للأسف هذه الأصوات التى حصلنا عليها قد ذهبت هدرًا نتيجة للنظام المعمول به، وهو نظام القائمة المغلقة المطلقة، هذا النظام غير العادل والذى يهدر أصوات الناخبين، ولو طبق نظام القائمة النسبية لحصد حزب النور ما يقرب من ثلث مقاعد القائمة".

وطالب مخيون جميع محافظات المرحلة الثانية بالخروج والمشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة يومى 22،23 من الشهر الحالى والإدلاء بأصواتهم لمن يستحق.

ومن جانبه، قال ياسر برهامى نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، إن قائمة حزب النور تعرضت فى الجولة الأولى لبعض الشائعات من بعض القوائم، ولكنها فى المرحلة الثانية سوف تكسب ثقة جموع الشعب المصرى نظرا لما تتمتع به القائمة من شخصيات عامة بكل محافظة.

وأضاف برهامى، أن "الحزب ينافس على عدة مقاعد على الفردى بالمرحلة الثانية، ويحظى مرشحيهم بشعبية جارفة نظرا لما يؤمنون به من خدمات عامة لأهالى دائرتهم من مشروعات صرف صحى ومياه شرب وغيرها من المشاريع بالقرى والمدن".

وتابع برهامى، "نواجه مشاكل عديدة، وتشويهات من بعض القوائم الآخر، ولكننا سوف نستطيع مساندة جميع محافظات المرحلة الثانية من حصد مقاعد عديدة على الفردى، ومقاعد القائمة بأكلمها" مشيرا إلى أن الحزب لديه كودار بجميع أنحاء محافظات الجمهورية ويحظون بحب واحترام الأهالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة