ما لا تعرفه عن قاموس معاكسات الستات لـ"الرجالة".. أشهرها يا حليوة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 11:00 م
ما لا تعرفه عن قاموس معاكسات الستات لـ"الرجالة".. أشهرها يا حليوة قاموس معاكسات الستات لـ"الرجالة" ـ أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن المعاكسات الرجالى الشهيرة والتى تحفظها النساء من كثرة سماعها فى الشوارع وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، هناك فى الخفاء قاموس تستخدمه النساء لكى تُعلن عن حبها برجل على طريقتهن الخاصة، قائمة من المصطلحات التى لا يعرفها الرجل وتستخدمها الفتيات كثيراً فيما بينهن للتعبير عن مشاعرهن اتجاههم.

مُزّ


هى المُذكر لكلمة "مزّة"، وتعد هى الكلمة الأكثر انتشاراً وتداولاً بين الفتيات وتحديداً فى سن المُراهقة، والتى يطلقنها على الرجل الوسيم الجذاب الذى لا مثيل له من وجهة نظهرهن.

نموذج


مُصطلح آخر مستحدث بين الفتيات، ويقصدن به الرجل الذى يكون مناسبا فى كل شىء الطول، الوزن، المظهر، وكذلك المنصب الاجتماعى، فهو بالنسبة لهن نموذج حقيقى للجمال، وهو النموذج الذى يجب أن يُحتذى به الرجال حتى يصبحوا مثله.

جاحد


طريقة أخرى للمعاكسة، لفظ تستخدمه الفتيات فى سن المُراهقة للتعبير عن مدى إعجابهن بالرجل الجميل، ولكن دائماً ما يكون استخدام هذه الكلمة تحديداً لوصف الرجل قوى الشخصية، والذى له شخصية مختلفة وغير تقليدية.

حليوة


طريقة أخرى للمعاكسة تستخدمها الفتيات المصريات، لمد هذا الرجل الحلو الكيوت، وهى تختلف عن غيرها من المصطلحات السابقة، فهى تحديداً لهذا الشخص الذى يتمتع بملامح رقيقة وطبع هادئ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة