مش محتاج مهندس ديكور.. فى 3 خطوات اعمل برواز دائرى من "غطا علبة"

الأحد، 15 نوفمبر 2015 07:00 ص
مش محتاج مهندس ديكور.. فى 3 خطوات اعمل برواز دائرى من "غطا علبة" برواز دائرى
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن يستغرق الأمر وقتاً يذكر لصناعة برواز يضم صورك المفضلة، لن تحتاج للانتظار لشراء برواز باهظ التكلفة لتعليقه على الحائط بما يناسب ذوقك، كل ما عليك فعله هو صناعته بنفسك بطريقة سهلة وبسيطة، وإمكانيات رخيصة الثمن، وفى الوقت نفسه ستبدو كقطعة ديكور مميزة على حائطك، كل ما تحتاجه هو صورة مطبوعة، حلقة دائرية وشريط يمكن صناعته لتعليقها على الحائط بطريقة مميزة.


اليوم السابع -11 -2015

اطبع الصورة بالاكسانر..


لن تحتاج لصورة فوتوغرافية بكاميرا متخصصة، كل ما عليك فعله هو طباعة الصورة على اسكانر ملونة، بأى حجم تفضله، فأهم ما يميز البراويز الدائرية أنها تقتطع من الصورة أفضل جزء منها وتعرضها بشكل مميز، كما يمكنك من خلال البرواز الدائرى إبراز الجزء الأكثر أهمية.


اليوم السابع -11 -2015

قص الصورة على حجم الحلقة الدائرية


حلقة دائرية لا يشترط أن تكون بلون أو حجم معين، ويمكن أن تكون غطاء لعلبة قديمة وقم باستغلالها بطريقة مميزة، ضع الحلقة على الصورة، وقم بعمل علامة بقلم من الرصاص، ثم قص الصورة بواسطة برجل على شكل دائرة.


اليوم السابع -11 -2015

ثبت الصورة وعلقها على حائطك


ثبت الصورة فى الحلقة الدائرية، ثم استخدم حزام قديم لتعليقها على الجدار، ويمكنك تكرار التجربة فى حلقات أخرى لتصميم شكل جمالى مميز عى الحائط، كما يمكنك تكرار التجربة بواسطة أغطية علب مربعة لصناعة براويز مبتكرة.


اليوم السابع -11 -2015

شكل الصور بعد تعليقها على الحائط












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة