هل سيحصل هاتفك سامسونج جلاكسى على أندرويد مارشميلو؟.. شاهد القائمة

الأحد، 15 نوفمبر 2015 03:21 م
هل سيحصل هاتفك سامسونج جلاكسى على أندرويد مارشميلو؟.. شاهد القائمة هواتف سامسونج جلاكسى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت قائمة جديدة صباح اليوم، تكشف عن هواتف سامسونج جلاكسى التى ستحصل على أحدث نظام تشغيل من جوجل "أندرويد مارشميلو 6.0"، والتى أوضحت أن التحديث سوف يأتى على مرحلتين مختلفتين.

ووفقا لما نشره موقع timesnews الهندى، فإن الهواتف التى ستحصل على التحديث فى المرحلة الأولى هى Galaxy Note 5 و Galaxy S6 edge+ حيث تم وضعهما كأول هاتفين سيحصلان على أندرويد مارشميلو 6.0 خلال الشهر المقبل، ثم يأتى بعد ذلك هاتفين آخرين هما Galaxy S6 وGalaxy S6 edge واللذان سيحصلان على التحديث خلال شهر يناير، أما هاتفا Note Edge و Note 4 فسيحصلان على التحديث خلال شهر فبراير، فى حين يأتى فى نهاية قائمة المرحلة الأولى كل من هاتفى Galaxy S5 وGalaxy Alpha واللذان ينتظران الموافقة التقنية.

أما جميع هواتف المرحلة الثانية فهى تنتظر الموافقة عليها وتشمل نماذج Galaxy A8و Galaxy A7 و Galaxy A5و Galaxy A3و Galaxy E7 و Galaxy E5.

ويتضمن تحديث أندرويد 6.0 مارشميلو مميزات جديدة، مثل ميزة Doze التى تعرف متى يكون الهاتف فى وضع الخمول، وتقوم بإغلاق التطبيقات الموجودة فى الخلفية، ليضع هاتفك فى وضع الخمول، بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى التى يوفرها نظام التشغيل الجديد.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة