بالصور.. الأمطار تغزو 3 محافظات.. نوة المكنسة تضرب الإسكندرية وتصيب شوارعها بالشلل بسبب تراكم المياه.. وسقوط أمطار رعدية وثلوج على مناطق متفرقة بمحافظة مطروح.. والأمطار توقف حركة الصيد بكفر الشيخ

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 03:04 م
بالصور.. الأمطار تغزو 3 محافظات.. نوة المكنسة تضرب الإسكندرية وتصيب شوارعها بالشلل بسبب تراكم المياه.. وسقوط أمطار رعدية وثلوج على مناطق متفرقة بمحافظة مطروح.. والأمطار توقف حركة الصيد بكفر الشيخ جانب من الأمطار
المحافظات: جاكلين منير - حسن مشالى - محمد سليمان - أسماء على بدر - التصوير: أسماء عبد اللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ موجة من الطقس السىء بدأت منذ الساعات الأولى من الصباح، حيث شهدت الإسكندرية صباح اليوم هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد، مع سطوع الشمس فى السماء، وذلك فى بداية نوة جديدة تستمر حوالى 3 أيام حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية.
اليوم السابع -11 -2015

شلل مرورى بمدخل الإسكندرية بسبب تراكم مياه الأمطار


شهد مدخل الإسكندرية بمنطقة الداون تاون، شللًا مروريًا بسبب تراكم مياه الأمطار، مما أدى إلى تكدس السيارات بالطريق، ونسقت محافظة الإسكندرية مع شركة الصرف الصحى، لدفع سيارات شفط المياه المتراكمة تمهيدًا لفتح الطريق أمام السيارات.
اليوم السابع -11 -2015

كما شهدت الإسكندرية أمطارًا غزيرة صباح اليوم مصحوبة بالرعد فى إطار نوة المكنسة التى تتسبب فى موجة من الطقس السىء الذى يضر المحافظة لمدة 3 أيام.
اليوم السابع -11 -2015

وأعلنت محافظة الإسكندرية حالة الطوارئ لاستقبال الموجة الجديدة من الطقس، فيما شهدت الطرق الرئيسية فى المحافظة حالة من التكدس المرورى.

وتسببت الأمطار الغزيرة فى الإسكندرية فى تكدس مرورى بمنطقة سيدى بشر والمندرة، ومداخل المدينة بطريق قناة السويس وسموحة ومدخل الطريق الصحراوى.
اليوم السابع -11 -2015

وأصيب محيط جامعة الإسكندرية بتكدس مرورى بسبب ازدحام السيارات والطلاب فى مدخل المجمع النظرى، وأعاقت الأمطار حركة دخول الطلاب للكليات.

وشهدت المناطق الغربية من محافظة مطروح، سقوطًا للأمطار الرعدية الغزيرة والمتوسطة، مع سقوط الثلوج.
اليوم السابع -11 -2015

وتركز سقوط الأمطار بمناطق متفرقة بمدينة السلوم الحدودية ومدينة سيدى برانى، اللتين شهدتا ظاهرة البرق والرعد قبل وخلال تساقط الأمطار، وكذلك سقوط حبيبات الثلج.

ويأتى هذا فى الوقت الذى سقطت فيه الأمطار الخفيفة على بعض المناطق الأخرى، فى حين لم تشهد مناطق أخرى بمحافظة مطروح، التى تمتد بطول 450 كيلو مترًا على البحر المتوسط، وعمق أكثر من 400 كيلو جنوبًا فى الصحراء، أى سقوط للأمطار أو تغيّر فى الطقس، وسط توقعات بأن تمتد موجة الطقس الممطر لتشمل كل المناطق الساحلية خلال الساعات المقبلة.
اليوم السابع -11 -2015

كان خبراء هيئة الأرصاد الجوية حذروا من موجة جديدة من التقلبات الجوية تبدأ من اليوم الاثنين بعدد من المحافظات، تؤدى إلى سقوط أمطار تصل إلى حد السيول ببعض المحافظات.

أمطار غزيرة ورعد وتوقف حركة الصيد بكفر الشيخ بكفر الشيخ


كما شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ اليوم الاثنين هطول الأمطار الغزيرة وسمع الرعد وشُوهد البرق يلمع فى سماء المحافظة وامتلأت الشوارع بمياه الأمطار .

وتوقفت حركة الصيد بمياه البحر المتوسط ورست المئات من مراكب الصيد بميناء الصيد وببوغاز البرلس وبالقرى المطلة على البحر المتوسط ونهر النيل نظرًا لارتفاع الأمواج وسوء الأحوال الجوية.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. أمطار رعدية وتساقط للثلوج بمناطق متفرقة فى مطروح


- الأرصاد: سقوط أمطار غزيرة على الساحل الشمالى والوجه البحرى والقاهرة غدا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة