بالصور.. "اليوم السابع" يرصد استعدادات مباراة مصر وتشاد باستاد برج العرب.. "فالكون" تدفع بـ500 فرد أمن مجهز وتحذر من دخول زجاجات المياه والألعاب النارية.. ونفاد تذاكر المباراة

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 07:16 م
بالصور.. "اليوم السابع" يرصد استعدادات مباراة مصر وتشاد باستاد برج العرب.. "فالكون" تدفع بـ500 فرد أمن مجهز وتحذر من دخول زجاجات المياه والألعاب النارية.. ونفاد تذاكر المباراة جانب من الاستعدادات
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد استاد برج العرب بالإسكندرية لمباراة مصر وتشاد، بتأمينات أمنية مكثفة لحضور 25 ألف متفرج داخل المباراة فى أولى المباريات التى يحضر فيها الجمهور، وثانى مباراة بعد المئوية الخاصة بنادى الاتحاد المقامة باستاد الإسكندرية الدولى .

ويستعد لتأمين المباراة شركة فالكون للتأمين بالتعاون مع أفراد الشرطة وقوات الأمن المركزى، وتأمين مداخل الطريق المؤدى لاستاد برج العرب الدولى، بالإضافة إلى رجال الجيش فى التأمين.

500 فرد أمن يستعدون لتأمين مباراة مصر وتشاد


وقال محمد بسيونى المتحدث الرسمى لشركة فالكون بالإسكندرية، إن الشركة دفعت 500 مراقب أمنى لتأمين المباراة بشكل كامل وطبع التذاكر الخاصة بالمباراة وبيعها فى المنافذ الخاصة بنادى الاتحاد والأوليمبى.

وأضاف أن الشركة دفعت بـ 15 سيارة دعم وانتشار سريع و50 سيدة لتفتيش الجماهير من السيدات، و250 عنصر أمن لتسهيل دخول وخروج الجماهير، بالإضافة إلى الدفع بـ50 عنصرا من الفنيين والمهندسين تحسباً لأى عطل فنى أثناء المباراة.

قراءة التذاكر المزورة وأجهزة للكشف عن المفرقعات


وأضاف أنه تم الدفع بـ75 فردا يحملون قارئ تذاكر إلكترونى للكشف عن التذاكر المزورة، ودفع بـ5 أجهزة اكس راى و40 بوابة إلكترونية، 60 جهاز ذراع كشف معادن، 10 أجهزة للكشف عن المفرقعات، 10 أجهزة اندر جراوند للمفرقعات والكشف عن المفرقعات فى السيارات، وتخصيص سرية كلاب بوليسية للتأمين.

وأكد "بسيونى" أن دخول الجمهور من بوابات 6 و7 من استاد برج العرب الدولى وسيتم توجيههم بطرق خاصة عن طريق أفراد أمن وبانرات إرشادية وميكروفونات بمداخل الاستاد وأماكن تواجد الجماهير، بالإضافة إلى تركيب علامات إرشادية ليلية .

كاميرات لتصوير الأفراد بالتذكرة الخاصة وباقة الرقم القومى


وأشار إلى أنه تم تركيب 25 كاميرا بمداخل الاستاد إضافية خاصة بشركة فالكون للتأمين، بالإضافة إلى الكاميرات الخاصة بالاستاد وذلك لتصوير الجماهير ومعرفة هوية كل شخص، كما أنه سيتم تصوير كل مشجع بالتذكرة الخاصة به وبطاقته الشخصية لمعرفة هوية كل مشجع دخل المباراة وبصورته الخاصة.

يحذر دخول زجاجات المياه والمعادن


وشدد أن شركة فالكون ستمنع دخول الألعاب النارية والشماريخ، كما لا يسمح بدخول الزجاجات المياه البلاستيكية أو مواد مشتعلة وزجاجات المياه الغازية المعدن أو الزجاجية، كما لا يسمح بدخول العصيان والأخشاب ولافتات معادية للجمهور الآخر.

وأكد المتحدث الرسمى باسم شركة فالكون أن التذاكر الموجودة بمنافذ البيع بالإسكندرية أوشكت على النفاد ويوجد زحام شديد عليها حاليا من قبل الجماهير، وأنها تم طباعتها بمعرفة المخابرات العامة وشركة فالكون التى تشرف على بيعها للجماهير.

وبخصوص الإعلاميين سيتم السماح لهم بالدخول من بوابة 2 ويتم السماح بدخول 50 مصورا صحفيا من كافة وسائل الإعلام فقط وسيتم تسليمهم ملابس خاصة مدون عليها اسم الشركة، بالإضافة إلى الصحفيين الذين لديهم دعوات رسمية لحضور المباراة.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة