نائب رئيس مستقبل وطن بالشرقية: مصر ستظل باقية رغم كل ما يحاك من مؤامرات

الإثنين، 16 نوفمبر 2015 11:08 م
نائب رئيس مستقبل وطن بالشرقية: مصر ستظل باقية رغم كل ما يحاك من مؤامرات أكمل نجاتى نائب رئيس حزب مستقبل خلال المؤتمر
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أكمل نجاتى، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أنه حال فوز العميد على الدين النجار مرشح الحزب عن دائرة فاقوس سيدفع به الحزب ليقود لجنة من لجان البرلمان، بالإضافة إلى تنظيم 100 رحلة لشرم الشيخ لشباب دائرة فاقوس فى إجازة نصف العام.

وأضاف خلال كلمته التى ألقاها فى المؤتمر الذى عقده حزب مستقبل وطن لمرشحه العميد على الدين النجار مرشح الحزب عن دائرة فاقوس ونائبها السابق بقرية أكياد مركز فاقوس، بحضور أكمل نجاتى نائب رئيس الحزب، وعمر الشناوى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والدكتور خالد بدوى أمين عام الحزب بالشرقية، أن مصر باقية أبدا رغم كل ما يحاك من مؤامرات خارج وداخل الوطن.

ومن جانبه قال عمر الشناوى، رئيس قطاع الإذاعة والتليفزيون، إن كوادر الحزب انتقت المرشحين تحت اسمه من الشخصيات العامة التى تحظى بحب وشعبية عالية بين الأهالى، بالإضافة للفكر المستنير الذى يهدف لصنع حياة أفضل للمواطن.

وأضاف أن الحزب يهدف لتفعيل شعار تحيا مصر، وربط الشعار بالإنتاج وتحسين الاقتصاد المصرى بالعمل الجاد، وقال اللواء على الدين النجار عضو مجلس الشعب السابق، ومرشح الحزب عن دائرة فاقوس إنه أعد حزمة من المتطلبات ذات الأولوية على رأسها دعم الشباب والفلاح المصرى وتحسين التعليم والصحة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة