بالفيديو.. محمد السلاب لـ"خالد صلاح":"مش عاوز حصانة بالبرلمان لكن أريد خدمة الناس"

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015 10:23 م
بالفيديو.. محمد السلاب لـ"خالد صلاح":"مش عاوز حصانة بالبرلمان لكن أريد خدمة الناس" محمد مصطفى السلاب مرشح قائمة فى حب مصر
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد مصطفى السلاب، مرشح قائمة "فى حب مصر"، أن سبب خوضه الانتخابات البرلمانية، هو تقديم شىء للدولة من خلال تقديم صوته بشكل قوى تحت قبة النواب الجديد، لافتًا إلى أنه خلال الـ5 سنوات الماضية قدمت عائلة السلاب بشكل قوى جدًا خدمات اجتماعية للناس.

وأضاف "السلاب" خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية النهار، أنه عُرض عليه الدخول فى قائمة "فى حب مصر"، وطلب منهم الحصول على وقت لكى يدرس ماذا سيقدم فى الفترة المقبلة، مضيفًا: "أنا ولا عاوز حصانة ولا أى حاجة لكن عاوز أكمل خدمات للناس وأقضى على البيروقراطية التى تعطل الخدمات".

وأوضح مرشح قائمة "فى حب مصر"، أنه سيُصنف نفسه حال فوزه فى البرلمان على أنه نائب رقابة وتشريع، مشيرًا إلى أنه لن يرد على تصريحات المستشارة تهانى الجبالى التى اتهمت خلالها قائمة فى حب مصر باستخدام المال السياسى، لأنه يفضل أن يرد على المنافس ليس بالكلام ولكن على الأرض من خلال البرنامج الذى سيقدم للناس.

ورأى محمد مصطفى السلاب، أن حزب النور أخطر فى المنافسة من التحالف الجمهورى فى المعركة الانتخابية، لكن يجب أنه يتم رفض أى حزب قائم على أساس أى دين وليس الإسلامى فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة