أخبار سوريا اليوم..سيناتور أمريكى للأسد:أمريكا أرسلت صواريخ للإرهابيين بسوريا

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:07 ص
أخبار سوريا اليوم..سيناتور أمريكى للأسد:أمريكا أرسلت صواريخ للإرهابيين بسوريا الرئيس السورى بشار الأسد
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر أخبار سوريا اليوم تلقى الرئيس بشار الأسد رسالة من السيناتور الأمريكى بمجلس الشيوخ عن ولاية فيرجينيا "ريتشارد بلاك"، أكد فيها أن الحرب على سوريا غير قانونية ولم تشتعل نتيجة لاضطرابات داخلية كما يروج لها، بل هى نتيجة عدوانى خارجى على الشام.

وكشف "بلاك" فى رسالته التى نشرتها وكالة الأنباء السورية أن الولايات المتحدة الأمريكية ردت على مساعدة روسيا لسوريا بإرسال صواريخ تاو المضادة للدبابات للتنظيمات الإرهابية المسلحة بسوريا، مضيفا أن الناس بدأوا يدركون حقيقة دعم حلفاء أمريكا للتنظيمات الإرهابية داخل سوريا مثل تنظيم داعش المسلح.

وكان من أخبار سوريا اليوم وجود انضمام قاذفات روسية بعيدة المدى للصراع ضد داعش بسوريا


وشملت أخبار سوريا اليوم إعلان وزير الدفاع الروسى عن انضمام قاذفات روسية استراتيجية بعيدة المدى للعمليات العسكرية ضد مقار التنظيم المسلح داعش بسوريا، وأوضح وزير الدفاع "سيرغى شويغو" أن القوات الروسية والسورية استخدمت 12 قاذفة بعيدة المدى لاستهداف مواقع بمدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة تنظيم داعش المسلح فجر الثلاثاء.

وكانت الأجواء السورية قد شهدت تواجدا للطائرات المقاتلة الروسية من طرازى "تو-160" و"تو-95 إم إس"، حيث وجهت الطائرات 34 ضربة جوية لمواقع التنظيمات المسلحة بريفى حلب وإدلب.

وأبرزت أخبار سوريا اليوم التحالف الذى أعلنه الرئيس الروسى "فلاديمير بوتين" بين بلاده وفرنسا لاستهداف مليشيات ومعاقل التنظيم المسلح داعش بسوريا أمس.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة