3 ملفات شائكة تنتظر فيريرا قبل العودة للزمالك

الخميس، 19 نوفمبر 2015 08:02 ص
3 ملفات شائكة تنتظر فيريرا قبل العودة للزمالك البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، لقيادة تدريبات الأبيض التى ستنطلق الاثنين بعد انتهاء الراحة التى منحها الخواجة للاعبين عقب مواجهة المقاولون العرب فى الأسبوع الرابع للدورى الممتاز.

وتنتظر الخواجة البرتغالى 3 ملفات مهمة فور عودته للقاهرة يوم الأحد أبرزها المهاجم الإفريقى المنتظر انضمامه للزمالك، وملعب تدريب الفريق بعدما تقرر نقل التدريبات لبدء إجراءات هدم مدرجات ملعب حلمى زمورا، وأخيراً معسكر الزمالك فى الإمارات والذى لم يحسم حتى الآن.

المهاجم الإفريقى


ينتظر الزمالك عودة فيريرا لحسم مصير التعاقد مع المهاجم الإفريقى المحتمل بعدما استقر مجلس الإدارة على ضم مهاجم إفريقى، لكن يجب استطلاع رأى الخواجة فى الأمر قبل دخوله حيز التنفيذ وكذلك يكون فيريرا هو المسئول عن اختيار المهاجم بعدما تلقى الزمالك العديد من السير الذاتية لمهاجمين أفارقة.

ملعب التدريب


كما يبحث الزمالك حالياً عن ملعب لاستضافة التدريبات وسيكون لفيريرا تدخلا فى هذا الأمر، حيث يفاضل الزمالك حالياً بين عدة ملاعب لاستضافة التدريبات أبرزها استاد القاهرة وملعب مركز شباب الجزيرة.

معسكر الإمارات


فيما سيكون أمام الخواجة ملف آخر وهو معسكر الزمالك المنتظر إقامته فى الإمارات، والذى لم يحسم مصيره حتى الآن، خاصة مع صعوبة إقامة مباريات ودية قوية فى الإمارات بسبب انشغال أندية الدورى الممتاز هناك بمباريات الدورى.

الراتب بالدولار


كما يترقب فيريرا حسم أزمة راتبه الشهرى مع الزمالك بالحصول على راتب شهرى سبتمبر وأكتوبر بالدولار وليس بالجنيه المصرى، كما صرفه مجلس الزمالك نتيجة أزمة عدم وجود سيولة مالية بالدولار فى البنوك.


أخبار متعلقة..


- الزمالك "تايه" فى أزمة الملعب

- إسرائيل سبب رفض الزمالك صفقة مولاى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة