رياح الرحيل تهب على الأهلى فى يناير.. متعب على رادار العالمى.. الغزال يناور من بعيد.. عبد الظاهر يُحزّم حقائبه.. كل الطرق تؤدى لرحيل شريف حازم.. والشيخ يستعد لتكرار سيناريو "خليفة" أبوتريكة

الخميس، 19 نوفمبر 2015 01:45 م
رياح الرحيل تهب على الأهلى فى يناير.. متعب على رادار العالمى.. الغزال يناور من بعيد.. عبد الظاهر يُحزّم حقائبه.. كل الطرق تؤدى لرحيل شريف حازم.. والشيخ يستعد لتكرار سيناريو "خليفة" أبوتريكة متعب والغزال والشيخ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مُبكراً جداً بدأت رياح الإحتراف تهب على النادى الأهلى قبل أسابيع قليلة من فتح باب الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل ، فقد شهدت الفترة الماضية بدء الحديث عن عروض احتراف تلقاها لاعبون من القلعة الحمراء للانتقال لإحداها فى يناير المقبل لعدم مشاركتهم مع الفريق طوال الفترة الماضية.

فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أبرز تلك العروض التى بدأت تأتى وتتردد فى وسائل الإعلام لبعض نجوم القلعة الحمراء وإلى التفاصيل..

اليوم السابع -11 -2015

1_القنّاص على رادار العالمى


دخل عماد متعب قنّاص الأهلى وأحد كباتن الفريق دائرة اهتمام أكثر من ناد خارجى وداخلى خلال الفترة الماضية كان أخرها من نادى النصر السعودى المُلقّب بالعالمى ، حيث عرض أحد وكلاء اللاعبين على مهاجم الأهلى الانتقال للدورى السعودى عبر بوابة النصر خاصة وأن متعب يعلم الكثير عن الدورى السعودى حيث سبق له خوض تجربة احتراف موفقة مع نادى اتحاد جدة "العميد"، وبخلاف النصر هناك أندية أخرى عربية بدأت تُفكر فى ضم هداف الأهلى بعد عدم مشاركته مع فريقه بشكل مُستمر ، ولم يكن غريباً لأن تتناثر أنباء حول اهتمام الزمالك المنافس التقليدى للأهلى بخدمات متعب حال رحليه من الأحمر.

اليوم السابع -11 -2015

2-_عمرو جمال.. الغزال يناور من بعيد


بعد أسابيع قليلة من جلوسه على دكة البدلاء نظراً لاعتماد البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للفريق على الثنائى الإفريقى إيفونا وأنطوى بدأ عمرو جمال المُلقب بالغزال يُلمّح لرغبته فى الرحيل وتلقيه عروضاً من أندية خارجية وطلب اللاعب فعلاً الرحيل مؤكداً أن هناك عدة أندية ترغب فى ضمّه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

اليوم السابع -11 -2015

3_أحمد عبد الظاهر: حان وقت الرحيل


أحد المُرشحين بقوة للرحيل عن الأهلى فى يناير بل أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل فى الصيف الماضى والعودة لناديه السابق أنى لكن فتحى مبروك المدير الفنى الأسبق للأهلى رفض رحيل اللاعب ليبقى مع المارد الأحمر لكن عدم مشاركته مع الفريق ووجود بدائل أفضل بكثير منه كالجابونى إيفونا والغانى أنطوى وعمرو جمال وعماد متعب بات يُعجّل برحيل عبد الظاهر فى الشتاء.

اليوم السابع -11 -2015

4_شريف حازم ..كل الطرق تؤدى للرحيل


لم يختلف كثيراً عن أحمد عبد الظاهر، فقد كان هو الأخر مُرشحاً للرحيل فى الصيف الماضى لكنه عدم مشاركته طوال الفترة الماضية ووجود رامى ربيعة وأحمد حجازى ومن بعدهما سعد سمير ومحمد نجيب يؤكد أن رحيل شريف حازم بات مسألة وقت وإنه سيرحل فى يناير بشكل شبه نهائى خاصة وأن ناديه السابق سموحة مازال مُصراً على إعادته.

اليوم السابع -11 -2015

5 أحمد الشيخ.. هل يُكرر سيناريو "خليفة" أبوتريكة؟


فى بداية الموسم الماضى تعاقد الأهلى مع محمد فاروق لاعب المقاولون العرب وأرتدى وقتها اللاعب القميص رقم 22 وأطلق عليه البعض لقب "خليفة" أبوتريكة لكن المفاجأة كانت قاسية على مُحبّى هذا اللاعب الذى إنتقل فى يناير الماضى لوادى دجلة على سبيل الإعارة ، وتساءل كثيرون: هل يُكرر أحمد الشيخ سيناريو محمد فاروق خاصة وأن اللاعب لم يُشارك مع الاهلى طوال الفترة الماضية وأعلن الجهاز الفنى للمقاصة (ناديه السابق) رغبته فى إستعادة اللاعب فى يناير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة