لماذا يريد الرجال طرد النساء لكوكب زحل؟ والستات: ما تقدروش تعيشوا من غيرنا

الخميس، 19 نوفمبر 2015 04:16 م
لماذا يريد الرجال طرد النساء لكوكب زحل؟ والستات: ما تقدروش تعيشوا من غيرنا نساء – أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ سنوات صدر عن المحلل النفسى "جون جراى" الكتاب الشهير "الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" والذى رصد فيها النزاعات الفكرية التى تحدث بين الجنسين تجعل كلا منهما قادر بحق على أن ينتمى إلى كوكب مختلف عن الآخر.

واليوم يتصدر على تويتر هاشتاج باسم # طرد_ النساء_لكوكب _زحل، ليؤكد نظرية الكتاب أن كلا من الرجل والمرأة يجب أن يعيش فى كوكب بمفرده.

وحتى هذه اللحظة حقق "الهشتاج" أكثر من 40 ألف تغريدة انقسمت الآراء فيها ما بين مؤيدين ومعارضين للفكرة، مع العلم أن نسبة المعارضين للفكرة هى الأعلى سواء من الرجال أو النساء، وهناك من ساهم ببعض الرسومات الكركاتورية التى توضح كيف ستكون الحياة على الكوكب زحل بحضور النساء.

نساء وافقت على الرحيل إلى زحل:


هناك عدد من النساء فرحت بالفكرة ووافقت على الرحيل إلى زحل، حيث قالت إحدى الفتيات إن هذا الهشتاج أجمل ما كتب على تويتر لأنها تتمنى البعد عن آدم، أما مها السبيعى فقد غردت قائلة ياريت يا بنات آخر واحدة تسيب كوكب الأرض تقفل الباب وتجيب المفتاح لضمان عدم لحاق الرجال بنا.

رجال ضد الفكرة:


غرد على الأحدى قائلا: لو سبتم النساء فى حالها سوف يعيشون فى سلام، وقال آخر إن البيت الذى لا يوجد فيه امرأة سواء أم أو أخت أو زوجة هو لا حياة فيه، وقال صاحب ممكلة الحب إن المرأة مثل الشمس ساعات نحبها وساعات نمل منها ولكن الأكيد لا نستغنى عنها.

"زحيليات" على كوكب الأرض استعدادا للرحيل


ولم يقتصر الأمر على الرفض والقبول، ولكن غردت إحدى المشتركات بدعوة نساء الأرض إلى الرحيل إلى زحل وأطلقت عليهم "زحيليات".


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة