روبوتات علمت على البشرية.. بتمثل وتتكلم أكتر من لغة وتغنى وترقص

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 08:14 م
روبوتات علمت على البشرية.. بتمثل وتتكلم أكتر من لغة وتغنى وترقص الروبوت
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الروبوت أو الإنسان الآلى مصطلح أصبحنا نسمع عنه كثيرا فى الفترة الأخيرة بفضل اقتحامه لعدد من المجالات المهمة واستخدامه بديلا للبشر فى عدد من الوظائف الصعبة والشاقة، لدرجة جعلته الخيار الأمثل للمهام التى لا يمكن للإنسان القيام بها أو إنجازها، كما حذر عدد من الخبراء من خطورة الروبوتات على الإنسان واستيلائها على جميع الوظائف، وفيما يلى أحدث روبوتات دعمت بمزايا متطورة تنافس البشر

روبوت بيمثل


استخدم صناع الأفلام فى اليابان روبوت جديدا يحمل اسم Geminoid F ليقوم بتأدية دور مهم فى فيلم يابانى ويشارك مجموعة من الممثلين الحقيقيين فى أحداث الفيلم، بسبب قدراته المتعددة فى الغناء والرقص وتقليد تعبيرات الوجه.
اليوم السابع -11 -2015

روبوت لتنظيم المرور


استعانت الكونغو بروبوت بديلا عن رجل المرور، يمكنه تنظيم الإشارات وتسجيل المخالفات والحد من الحوادث المختلفة التى انتشرت فى البلاد.
اليوم السابع -11 -2015

روبوت يتحدث أكثر من لغة


أطلقت شركة توشيبا منذ عدة أشهر روبوت متطور يمكنه التعامل مع البشر بكل سهولة، بفضله قدرته على التحدث بأكثر من لغة، لدرجة أدت إلى استخدامه لاستقبال العملاء فى المتاجر.
اليوم السابع -11 -2015

روبوت لدعم مستخدمه عاطفيا


كما ظهرت مجموعة من الروبوتات الذكية التى يمكنها دعم مستخدمها عاطفيا وتقديم النصائح اللازمة وإخراجه من حالة الحزن والضيق التى تسيطر عليه.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة