الحارة جوت تالنت.. "العالم بيتى" تنظم مسابقة للمواهب بمنطقة الإمام الشافعى

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 08:08 ص
الحارة جوت تالنت.. "العالم بيتى" تنظم مسابقة للمواهب بمنطقة الإمام الشافعى مسابقة للمواهب تكون فى منطقة شعبية - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على طريقة برامج مسابقات الأغانى الشهيرة، تقيم جمعية "العالم بيتى” الخيرية، مهرجانا خاصا للفن الشعبى داخل حارات منطقة الإمام الشافعى، فى محاولة لدعم أبناء المناطق الفقيرة من خلال الفن، ومحاولة استخراج أفضل ما فيهم.

ويقام المهرجان تحت عنوان "مهرجان الحارة للفن الشعبى الراقى”، وعلى طريقة المسابقات، سيتم اختيار الفائزين بالحصول على أكبر الأصوات باستفتاء خاص على صفحة فيسبوك التابعة للجمعية، أو من خلال التصويت خلال العروض.

ويقول مدحت حامد، المدير التنفيذى للجمعية، إن الحدث يشمل ورش عمل تبدأ خلال الأيام القليلة القادمة مع كل فريق ومع كل مغنى لإعداده بالشكل المناسب للمهرجان، داعيا نجوم الفن بالمشاركة والدعم فى هذا النشاط الذى يمكن أن يغير مستقبل الشباب بشكل كبير.

ويشير: سنقدم الجوائز بمبالغ من 5 آلاف إلى ألف جنيه لتشجيع المشتركين، وستوزع الجوائز على ثلاث مستويات حسب تفوق كل مجموعة أو مغنى.

وعن شروط الاشتراك فيجب أن تكون الأغانى مقدمة عن مواضيع مقبولة اجتماعيا، ولا تتشابه مع أغانى أخرى، ويفضل أن تحمل رسالة فى مضمونها.

وتعمل جمعية "العالم بيتى” خلال الشهور الأخيرة على محاولة تقديم برامج ومشاريع فنية لدعم الأطفال والشباب فى المناطق الفقيرة، وكانت قد قدمت من قبل مشروع "مسرح الحارة" الذى تبنى عددا من الشباب وقاموا بتجهيز مسرحية كاملة من الكتابة وحتى التقديم والعرض والوقوف على خشبة المسرح، وجميعهم كانوا أبناء الحارة فى الأصل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة