"النور" فى بيان سرى: "انتخبونا لنحافظ على الهوية الإسلامية"

الجمعة، 20 نوفمبر 2015 10:27 م
"النور" فى بيان سرى: "انتخبونا لنحافظ على الهوية الإسلامية" يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب النور بيانا سريا لأعضائه لحثهم على النزول بقوة فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، وقال نص البيان الذى حصل عليه "برلمانى": إن أعضاء الحزب خرجوا من قلب الشعب، وطبقته العادية وبالتالى يعرفون ما يؤرقه ويعيشون مشاكله ويحملون همومه وآلامه وآماله، مطالبا أعضاءه بالنزول وانتخاب مرشحى الحزب "للحفاظ على الهوية الإسلامية".

وأكد البيان أن وجود الحزب فى البرلمان "يعادل المزاج الدينى العام فيه، بحيث يكون هناك من يضع الهوية والدين على رأس أولوياته ويقف بالمرصاد، أمام أى محاولة لتغريب الوطن وتضييع أو تبديل ثوابت الدين"، موضحا أن الحزب لديه القدرة على المواجهة الفكرية للأفكار المتطرفة ومناظرة أصحابها، وأن مرشحى الحزب لديهم القدرة على محاربة الفساد، وأن حزب النور يضع مصلحة الدولة العليا والحفاظ عليها.

وأوضح البيان أن الحزب يضع من ضمن أولوياته إعادة النظر فى ملف المحبوسين وإخراج من يثبت تورطه فى أى عملية عنف، وكذلك تعديل قانون الحبس الاحتياطى، بحيث يعود محددا بمدة معينة بدلا من أن يمد بمدد لا نهائية.

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة :


- قصة "النور" مع العناتيل.. بدأت بالفيديوهات الإباحية لعنتيل الغربية..وهروب زوجة مواطن مع قيادى الحزب بالمحلة.. وواقعة عنتيل الإسماعيلية أحدث الفضائح الجنسية للحزب.. وخبير سياسى:تؤثر عليهم فى الانتخابات

- محمود هيبة نائب النور: الصحة فى مصر تحتاج إلى خطة جيدة وليس حبر على ورقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة