بالفيديو.. 6 عادات منتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو

السبت، 21 نوفمبر 2015 12:12 م
بالفيديو.. 6 عادات منتظرة بين ريال مدريد وبرشلونة فى الكلاسيكو مباراة الكلاسيكو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" الحدث الرياضى الأهم فى إسبانيا، فى السابعة والربع مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، عندما تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة 12 من الدورى الإسبانى.

إنذار لراموس:


فى حالة مشاركة سيرجيو راموس فى دفاع ريال مدريد، سيكون حصول اللاعب على إنذار مسألة من بداية اللقاء، حيث يعتاد راموس على الحصول على البطاقة الصفراء كلما شارك أمام الفريق الكتالونى بامتلاكه سجلا حافلا بالإنذارات يتكون من 9 بطاقات أمام البلوجرانا.

الهجوم على النشيد:


تفتخر جماهير برشلونة برغبتها فى الانفصال بإقليم كتالونيا عن إسبانيا، كما أنها لا تفوت أى فرصة للهجوم على الدولة الآيبيرية ولا ملك إسبانيا، حيث يتجلى مشهد الانفصال فى أقوى لحظاته عندما يتم عزف النشيد الوطنى الإسبانى فتجد الانفصاليين بصافرات الاستهجان منتظرين كما يحدث فى الفيديو التالى.



ركلات الجزاء:


نظرا لما تمثله المباراة من ضغط كبير على كل من يتواجد على أرضية الملعب، فإن هذا الضغط يجعل بعض الحكام يحتسبون بعض القرارات المصيرية أبرزها ركلات الجزاء، حيث تمتلك مباراة الكلاسيكو إحصائية مميزة منذ 2007 ألا وهى أن كل مباراتين تحتسب ركلة جزاء لأى فريق.

ميسى ورونالدو:


بالطبع الثنائى يمثلان أيقونة كل فريق، لذلك لا تخلو مباراة كلاسيكو، منذ تواجد رونالدو فى الليجا 2009، من أهداف أحدهما أى الاثنين معا.

وأحرز كريستيانو رونالدو 15 هدفا فى مباريات الكلاسيكو، منذ انضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء، ويحتل الدون المركز الثانى فى قائمة المسجلين فى الفريق الملكى، بعد الأسطورة دى ستيفانو الذى أحرز 18 هدفا، ويتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسى قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، وفى الفيديو جميع أهداف الثنائى فى الكلاسيكو.



أهداف المدافعين:


فى آخر 8 مواجهات بين برشلونة وريال مدريد، يعتبر تسجيل الأهداف من المدافعين أمرا عاديا، حيث شهدت 6 من آخر 8 لقاءات إحراز أحد لاعبى الفريقين من الخط الخلفى هدفا مثلما تشير هذه الإحصائية.
صورة 1

التمثيل:


يتفنن لاعبو الفريقين فى التمثيل على الحكام من أجل الحصول على أخطاء أو ركلات جزاء، مما يشعل إثارة المباراة من خلال الضغط الجماهيرى على الحكم سواء من أصحاب الأرض أو الضيوف.




#qp_main488709 .qp_btna:hover input {background: rgb(255, 53, 66)!important}
ما توقعاتك لمباراة الكلاسيكو؟
فوز ريال مدريد
فوز برشلونة
التعادل
Poll Maker



موضوعات متعلقة:



الكلاسيكو..2517 شرطيا لتأمين 82 ألف متفرج.. ولا استثناء لـVIP


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة


الكلاسيكو..بالفيديو.. أكثر 10 لحظات صادمة فى تاريخ مواجهة برشلونة والريال


الكلاسيكو.. هل يقتل برشلونة الليجا؟.. أم يعود ريال مدريد للحياة؟


بالفيديو.. أفضل 10 أهداف لميسى ورونالدو فى القمة الإسبانية


الكلاسيكو.. 5 تغييرات فى ريال مدريد وبرشلونة عن آخر مواجهة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة