"تيار التنوير": مقاطعة الانتخابات البرلمانية وإبطال الصوت عودة للخلف

السبت، 21 نوفمبر 2015 03:32 م
"تيار التنوير": مقاطعة الانتخابات البرلمانية وإبطال الصوت عودة للخلف يحيى قدرى مؤسس تيار التنوير
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول السابق لرئيس حزب الحركة الوطنية، ومؤسس "تيار التنوير"، إن ارتفاع نسبة المشاركة فى الجولة الثانية واختيار المرشح الأصلح سيخلق برلمانا متوازنا يعبر عن الشعب بشكل حقيقى وقادر على المساهمة فى بناء الوطن، مشيراً إلى أن الجولة الأولى من الانتخابات أثبتت بما لا يدعى الشك أن المواطن المصرى وحده القادر على إحداث الفارق.

وأضاف قدرى، فى بيان للحركة أن المواطنين لديهم الفرصة فى اختيار أفضل العناصر للبرلمان المقبل وفق اتباع عدة أسس عامة لا يختلف عليها أحد، أهمها النزاهة والشرف والشفافية والمصارحة والبرنامج الانتخابى الواضح، مشيراً إلى أن المقاطعة أو إبطال الصوت عودة إلى الخلف.

وأكد النائب الأول السابق لحزب الحركة الوطنية، أن الانتخابات فى المرحلة الثانية ستشهد تواجداً كبيراً من المصريين، نظراً لتفهمهم الظروف المحيطة بالوطن وحالة التربص والمخاطر وتمسكهم بالحفاظ على مكاسب ثورة 30 يونيو، ومعالجة أى سلبيات تقف عائق فى تحقيق تقدم الدولة.

واختتم قدرى بيانه بتوجيه رسالة للناخبين قائلاً: "إن مصر تنتظرنا وعلينا جميعاً ألا نتخلف عن ممارسة حقوقنا وعن إبداء رأينا، فمصلحة مصر أهم من كل مصالحنا والعبور من هذه المرحلة أمر حتمى بمشيئة الله"، مطالباً، أنه يجب علينا أن نضع أيدينا سوياً فأم الدنيا تنتظر كلمتنا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة