كرم جابر قنبلة تنفجر فى كل الاتجاهات.. إهدار المال العام يقلب الوزارة على اللاعب..البطل الأولمبى تايه فى أمريكا..اختفاؤه يعلق مصير ميدالية بالأولمبياد..المصارعة تبحث عن جابر

السبت، 21 نوفمبر 2015 05:12 ص
كرم جابر قنبلة تنفجر فى كل الاتجاهات.. إهدار المال العام يقلب الوزارة على اللاعب..البطل الأولمبى تايه فى أمريكا..اختفاؤه يعلق مصير ميدالية بالأولمبياد..المصارعة تبحث عن جابر كرم جابر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتبط اسم كرم جابر، لاعب منتخب المصارعة بالمشاكل والأزمات فى الوسط الرياضى، خاصة بعد قرار اتحاد اللعبة برئاسة حسن الحداد بتحويل ملف أزمة الأموال التى حصل عليها إلى النيابة العامة، بعد الرجوع لوزارة الرياضة برئاسة خالد عبد العزيز.

انقلاب الوزارة على البطل الأولمبى

تغير موقف وزارة الرياضة من اللاعب، بعد أن كان دور الوزارة التدخل لحل أزماته مع الاتحاد واعتماد معسكرات خارجية له مخالفة لرأى الاتحاد الذى يتبعه اللاعب، أوصى مسئولى الوزارة بتحويل ملف الأزمة الإخيرة للاعب إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وهو ما بدأ الاتحاد فى السعى له، حيث تعكف الشئون القانونية بالمصارعة لتجهيز الملف الذى سيتم تقديمه للنائب العام، خاصة وأن اللاعب حصل على مبلغ 300 ألف جنيه لإقامة معسكر بأمريكا استعدادا لبطولة العالم والأولمبياد، ولم يقوم بردها بعد قرار إيقافه من الاتحاد الدولى للمصارعة لمدة عامين، وهو ما عد إهدارا للمال العام حالة عدم قيام اللاعب برد المبلغ الذى حصل عليه.

ضياع ميدالية فى أولمبياد البرازيل

الأزمات التى يتعرض لها اللاعب تهدد بفقدان ميدالية أولمبية بالبرازيل، خاصة أن جابر بطل من ذهب، لديه القدرة على تحقيق ميدالية بالأولمبياد، سواء فضية أو برونزية أو ذهبية، خاصة قرار إيقافه لمدة عامين، وحالة عدم صدور حكم برفع الإيقاف يحرم اللاعب من المشاركة ببطولة الجزائر إبريل القادم، والمؤهلة للأولمبياد، لكن حسم موقفه معلق فى ظل الانتظار لمدة شهرين لحين إعلان نتيجة التظلم الذى تم رفعه إلى الاتحاد الدولى على قرار الإيقاف.

"المصارعة" يبحث عن جابر فى الفيس بوك

ولم يكتف اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد بتجهيز ملف النيابة العامة بل بدأ فى البحث عن اللاعب خاصة فى صفحات الفيس بوك، حيث يقوم أصدقاء اللاعب بنشر صورهم معه بأمريكا، بالإضافة إلى تداول منشور على صفحته المغلقة بأنه بتدرب فى لاس فيجاس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة