"هيل إنترناشيونال" تنهى تصميم مشروع مستشفى 500500 بتكلفة 8 مليارات جنيه

السبت، 21 نوفمبر 2015 01:52 م
"هيل إنترناشيونال" تنهى تصميم مشروع مستشفى 500500 بتكلفة 8 مليارات جنيه المهندس وليد عبد الفتاح المدير الإقليمى لمنطقة أفريقيا لشركة هيل إنترناشيونال
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس وليد عبد الفتاح نائب الرئيس والمدير الإقليمى لمنطقة أفريقيا لشركة "هيل إنترناشيونال لإدارة المشروعات" عن الانتهاء من التصميم المبدئى لمشروع مستشفى 500500، بتكلفة إجمالية 8 مليارات جنيه.

وأوضح المهندس وليد عبد الفتاح لـ"اليوم السابع" أن المشروع تبلغ مساحته نحو 142 ألف متر مربع، حيث تبلغ سعة المرحلة الأولى 170 سريرا، بتكلفة تنفيذ 1.5 مليار جنيه، موضحا أن السعة الإجمالية للمشروع تصل إلى نحو 1000 سرير.

وأكد نائب الرئيس والمدير الإقليمى لمنطقة أفريقيا لشركة "هيل إنترناشيونال لإدارة المشروعات" أنه سيتم البدء فى تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع قريبًا، على أن يتم تحديد الجدول الزمنى لتنفذ باقى المراحل بناء على التدفقات النقدية للمشروع.

ويذكر أن إجمالى حجم الأعمال التى تديرها الشركة فى منطقة أفريقيا، والتى تبلغ 17.5 مليار دولار تقريبًا لإجمالى 48 مشروعا، ويبلغ نصيب مصر منها نحو 12 مليار دولار.

وجار العمل على تنفيذ مشروع المتحف الكبير، والذى يُعَد واحدًا من أضخم المشروعات التى تتولى الشركة إدارتها فى السوق المصرية.

وأشار نائب الرئيس والمدير الإقليمى لمنطقة أفريقيا لشركة "هيل إنترناشيونال" إلى أن الشركة تسلمت الموقع فى 2012، وأثرت الاضطرابات المستمرة خلال تلك الفترة على معدلات الإنتاج بالمشروع، مضيفًا أن قرار الحكومة بتوفير تمويل للأعمال بقيمة 248 مليون جنيه ساهم فى سرعة العمل بالمشروع، والذى من المقرر افتتاحه جزئيا فى 2018.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة