وزير الصناعة الروسى: فولكس فاجن تقدم "أفضل الحلول التقنية"

السبت، 21 نوفمبر 2015 01:51 م
وزير الصناعة الروسى: فولكس فاجن تقدم "أفضل الحلول التقنية" دنيس مانتوروف وزير الصناعة الروسى
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد دنيس مانتوروف وزير الصناعة الروسى بشركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات، التى تعانى أزمة جراء فضيحة التلاعب فى قيم العوادم وتزييف قيم ثانى أكسيد الكربون.

وقال مانتوروف "إن نشاط فولكس فاجن فى روسيا فعال للغاية، كما أنها تطبق أفضل الحلول التقنية".

وساق مانتوروف مثالا على ذلك يتمثل فى افتتاح فولكس فاجن مؤخرا لمصنع لإنتاج محركات الاحتراق فى مدينة كالوجا الروسية، مشيرا إلى أن الشركة ستتمكن من خلال هذه الخطوة من توسيع نطاق الإنتاج فى روسيا.

وأشار الوزير الروسى إلى أن نشاط الشركة فى روسيا لم يتأثر حتى الآن بفضيحة التلاعب، مضيفا أن "فولكس فاجن ليس لديها مشاكل تتعلق بانتهاك معاييرنا ومقاييسنا حتى اللحظة الراهنة" وهذا ما تظهره بيانات هيئة (روس ستاندرد) المختصة بالمعايير القياسية فى روسيا، وتابع أن هذا الأمر ينطبق كذلك على الماركات الـ12 التابعة لفولكس فاجن.

وذكر الوزير الروسى أن فولكس فاجن فى روسيا تحصل من موسكو على دعم حكومى، وهو "قدر كبير من المال" وفى المقابل تقوم الشركة الألمانية بتنفيذ كل الاتفاقات المبرمة مع الاتحاد الروسى، وفى طليعتها تشجيع النشاط الإقليمى "فالشركات صاحبة أعلى درجة من النشاط المحلى تحصل على مزايا تسويقية".

يذكر أن مبيعات فولكس فاجن فى روسيا كانت سجلت مؤخرا انخفاضا ملحوظا، وقال مانتوروف إن الطلب على منتجات فولكس فاجن عاود ارتفاعه فى الوقت الراهن بفضل برامج الدعم الحكومى.

ووفقا لبيانات فولكس فاجن، فإن أكبر شركة أوروبية لتصنيع السيارات بدأت فى الإنتاج فى روسيا منذ عام 2007 وقد بلغت مبيعاتها فى روسيا فى العام الماضى 260 ألف سيارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة