بالصور.. الأهلى والزمالك على رأس قائمة الأندية الـ"وش إجرام"

الأحد، 22 نوفمبر 2015 06:23 ص
بالصور.. الأهلى والزمالك على رأس قائمة الأندية الـ"وش إجرام" نادى الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت بعض الأندية الرياضة إلى ساحات للبلطجة والخناقات والاشتباكات بدلا من التفرغ لشئون اللرياضة بأنواعها، حيث شهدت بعض الأندية الوصول لساحات القضاء منها النصر والاتهام فى قضية اعتداء جنسى، والجزيرة خناقة بالسكاكين، والزمالك الذى تدخلت الشرطة لفض إحدى الأزمات به، وكذلك الأهلى الذى اعتمد على شركة لتنفيذ مذبحة للقطط.

اليوم السابع -11 -2015

اعتداء جنسى وأسلحة بيضاء بنادى النصر


شهد نادى النصر جريمة أخلاقية حيث اتهمت المطربة ملك نور أحد عمال النادى بالاعتداء الجنسى على نجلها ولجأت إلى القضاء، والذى أثبت عدم تعرض الطفل للاعتداء وفقا لتقرير الطب الشرعى، وقررت الشئون القانونية بالنصر مقاضاة المطربة قضائيا.

ولم تقف الحوادث بالنادى عند هذا الحد بل نشبت خناقة بالشوم والأسلحة البيضاء، بين مجموعة من البلطجية أثاروا الرعب والهلع فى نفوس الأطفال وأولياء الأمور الذين تواجدوا فى النادى خلال حدوث المجزرة التى امتدت أيضا إلى خارج النادى، واستمرت لساعات دون تحرك من جانب رجال أمن النادى الذين استسلموا للموقف خوفا من الاحتكاك بالبلطجية، ولم يجد أعضاء النصر المتواجدون فى النادى سوى الهروب خوفا على أرواحهم بسبب حالة الرعب التى أصابت الجميع.

خناقة بالسكاكين فى الجزيرة


وكانت فى نادى الجزيرة خناقة بين بعض أعضاء النادى، تطورت إلى استخدام السكاكين، حيث بدأت الأزمة بنشوب مشادة بين عضو وعضوة بالنادى بسبب جراج السيارات، فما كان من العضوة إلا أن قامت باستدعاء زوجها تليفونيا، وبدأت المشاجرة ليقوم أحدهم بتناول السكين من حقيبة السيارة وجرى وراء باقى أطراف الأزمة وسط خوف وفزع من أعضاء النادى، فقررت إدارة النادى إسقاط عضوية محمد نبيل سليمان، أحد أطراف أزمة الخناقة، وشطبه من الجزيرة، بالإضافة إلى إيقاف عضوية زوجته سوزان عبد الخالق الديب لمدة 6 أشهر، وإيقاف عضوية محمد أحمد شهاب الدين لمدة 6 أشهر ومنعه من دخول النادى طوال مدة الإيقاف.

وسبق خناقة السكاكين مذبحة القطط حيث تم التخلص من القطط بالنادى بوضع سم فى الطعام وجمعها فى أجولة فارغة خارج النادى فى جريمة بشعة، وتم على إثرها تنظيم وقفة احتجاجا على الجريمة التى تم ارتكابها..

اليوم السابع -11 -2015


الزمالك يستدعى الشرطة لفض اشتباك


نشبت خناقة بين لاعبتى جودو بنادى الزمالك، وقامت إحداهما باستدعاء أشقائها، واعتدوا بالضرب على الثانية التى استدعت أشقائها أيضا، فما كان من إدارة القلعة البيضاء إلا التحفظ على الطرفين واستدعاء الشرطة لفض الأزمة وإنهاء المشكلة.

اليوم السابع -11 -2015


دريم لاند وحل الاشتباك فى القسم


العثور على قطط مقتولة بأماكن متفرقة بالنادى الأهلى بالجزيرة، من مقالب القمامة إلى المطعم وخارج أسوار النادى، ورغم تأكيدات مدير النادى بأنها مخدرة وليس مقتولة إلا أن التحقيق الذى فتحه مسئولى القلعة الحمراء أثبت أن القطط تم قتلها بالسم بالفعل، ولم يتم تخديرها كما تم الاتفاق بين الأهلى والشركة المسئولة عن التخلص من القطط، قتم مقاضاة الشركة لخداعها مسئولى النادى.



اليوم السابع -11 -2015


الأهلى وجريمة قتل القطط


فى عام 2011، شهد نادى دريم لاند اشتباك بين امرأة ورجل، وتطور الأمر إلى خناقة تم استخدام الأيادى والألفاظ بها، وقام كل طرف من الأطراف باستدعاء أشخاص من العائلتين أدت إلى خناقة كبيرة تدخلت فيها الشرطة لفض الأزمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة