رحل فيريرا وحضر بونتيس.. البرتغاليون "رايح – جاى"

الأحد، 22 نوفمبر 2015 02:31 م
رحل فيريرا وحضر بونتيس.. البرتغاليون "رايح – جاى" فيريرا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى أنهت الكرة المصرية ممثلة فى نادى الزمالك علاقتها مع واحد من أشهر المدربين البرتغاليين فيريرا.. اقتحم بونتيس سماء الكرة المصرية فى نفس التوقيت مدرب آخر ممثلا للكرة البرتغالية حط الرحال على شط الإسكندرية لتدريب زعيم الثغر لتستمر حالة الوفاق التى تجمع الأندية المصرية بالمدربين ذى الجنسية البرتغالية..

فيريرا خلع من تدريب الزمالك


اليوم السابع -11 -2015


بعد أن أعاد الهيبة للفريق الأبيض وتمكن من حصد لقبى الدورى والكأس بعد غياب دام 28 عاماً عن الزمالك قام العجوز البرتغالى فيريرا بفسخ تعاقده مع الأبيض مستغلا عدم حصوله على راتبه الشهرى طيلة ثلاثة شهور.

وكان المدرب البرتغالى قد دخل فى عدة أزمات مع رئيس الزمالك انتهت بإصرار المدرب على الخلع من النادى الأبيض.

ليونيل بونتيس يتولى تدريب الاتحاد السكندرى



اليوم السابع -11 -2015

فى الوقت نفسه تعاقد الاتحاد السكندرى مع المدير الفنى البرتغالى ليونيل بونتيس من أجل قيادة الفريق فى الفترة المقبلة عقب إقالة البلغارى مالدينوف بسبب النتائج السيئة للفريق خلال المباريات الخمس الأولى من بطولة الدورى.

ويبلغ عمر المدرب البرتغالى 43 عاما ودخل لعالم كرة القدم ضمن فريق الكشافة بالنادى وبدأ مسيرة التدريب بداية من عام 2002 حين تواجد كمدرب مساعد فى صفوف رديف سبورتينج لشبونة، ثم انتقل للعمل كمساعد فى فريق 19 سنة بالنادى، ثم بعد ذلك عمل مساعدا فى الفريق الأول.

وتولى بونتيس تدريب الفريق الأول لسبورتينج لشبونة بشكل مؤقت فى موسم 2009-2010، لكن ذلك لم يتجاوز 8 أيام حيث تولى تدريب الفريق فى 7 نوفمبر حتى 15 من الشهر ذاته، وكانت تجربته الأخيرة كمساعد فى صفوف المنتخب البرتغالى، قبل أن يبدأ العمل فى صفوف ماريتيمو الموسم الماضى وبعد ذلك تجربة بانيتوليكوس اليونانى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة