ديسمبر المقبل

وزير الإعلام الكويتى: سنطلق خط طيران مباشر إلى شرم الشيخ دعما للسياحة فى مصر

الأحد، 22 نوفمبر 2015 01:29 م
وزير الإعلام الكويتى: سنطلق خط طيران مباشر إلى شرم الشيخ دعما للسياحة فى مصر سلمان صباح السالم الحمود الصباح وزير الإعلام الكويتى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سلمان صباح السالم الحمود الصباح، وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب فى دولة الكويت، عن إطلاق خط طيران مباشر تابع لشركة الخطوط الجوية الكويتية إلى شرم الشيخ بتوجيهات من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح دعمًا للسياحة فى مصر.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده اليوم مع الدكتور هشام زعزوع، وزير السياحة، فى مكتبه بالقاهرة، وبحضور سفير الكويت بالقاهرة سالم الزمانان.

وقال الوزير الكويتى: "إننا نتضامن مع أشقائنا فى مصر خاصة فى مجال السياحة ولنقل رسالة من القيادة السياسية والشعب الكويتى إلى مصر حكومة وقيادة وشعبا بأننا ندعمكم فى كل المجالات لأن مصر لها فضل على العرب جميعا وعلى الكويت بشكل خاص".

وأضاف: "إننا جئنا لإطلاق العديد من المبادرات لدعم قطاع السياحة فى مصر وسنطلق بداية من ديسمبر المقبل إلى شرم الشيخ خط طيران مباشر لشركة الخطوط الكويتية"، مشيرا إلى دراسة عدد من المبادرات الثقافية والبرامج المشتركة لتعزيز هذا التعاون بشكل رئيسى فى مجال السياحة.

وأوضح أن دولة الكويت فى طليعة الدول العربية التى تقف وتساند مصر ولقد شاركت فى القمة الاقتصادية على أعلى المستويات وكذلك فى افتتاح قناة السويس.

وفى ختام اللقاء هنأ وزير الإعلام الكويتى وزير السياحة هشام زعزوع بنجاح الانتخابات البرلمانية.. مؤكدًا أنها تأتى فى المرحلة الأخيرة من خارطة الطريق والتى ستعمل على تعزيز الاستقرار وانطلاق مصر إلى المستقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة